جفرا نيوز : أخبار الأردن | حكومة بلا قلب
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

حكومة بلا قلب

جفرا نيوز

النوعية الجديدة من رؤساء الحكومات في الاردن تتباهى بأنها بلا قلب وان كل همها انقاذ الاردن من الانهيار بسبب العجز والمديونية...هؤلاء يعتقدون ان اتخاذهم لقرارات بهذه الطريقة التي تسحق الناس يثبتون فرادتهم الشخصية وانهم لايهتمون بشعبيتهم.

في الاساس اي رئيس حكومة او اي حكومة بلا شعبية هي حكومة فاشلة وفي كل المقاييس في دول اخرى، فأن غياب الشعبية عن اي سياسي او حكومة، يعني بالمحصلة ضرورة الرحيل.

عندنا القصة مختلفة، اذ يتفاخر بعضهم ان الشعبية لاتهمه، ويبدأ باطلاق القرارات كما الرصاص على وجوه الناس، وعليهم ان ينتظروا بلدا جديدا تتفشى فيه كل الامراض الاجتماعية من جريمة وانتشار للمخدرات وبؤس وحرمان.

مثل هؤلاء لايستحقون الدفاع عنهم، مثلما ان هذه السياسات لايدافع عنها الا اعمى، اذ لايكون اخلاقيا ان ندافع عن جوع الناس وتجويعهم، وهو واقع تراكم جراء سياسات لسنين طويلة.

وقد بات مؤكدا ان هذه سياسات متعمدة يراد منها اعادة انتاج البلد، وهو امر ليس بريئا ابدا.

ماهرابوطير