شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

حكومة بلا قلب

جفرا نيوز

النوعية الجديدة من رؤساء الحكومات في الاردن تتباهى بأنها بلا قلب وان كل همها انقاذ الاردن من الانهيار بسبب العجز والمديونية...هؤلاء يعتقدون ان اتخاذهم لقرارات بهذه الطريقة التي تسحق الناس يثبتون فرادتهم الشخصية وانهم لايهتمون بشعبيتهم.

في الاساس اي رئيس حكومة او اي حكومة بلا شعبية هي حكومة فاشلة وفي كل المقاييس في دول اخرى، فأن غياب الشعبية عن اي سياسي او حكومة، يعني بالمحصلة ضرورة الرحيل.

عندنا القصة مختلفة، اذ يتفاخر بعضهم ان الشعبية لاتهمه، ويبدأ باطلاق القرارات كما الرصاص على وجوه الناس، وعليهم ان ينتظروا بلدا جديدا تتفشى فيه كل الامراض الاجتماعية من جريمة وانتشار للمخدرات وبؤس وحرمان.

مثل هؤلاء لايستحقون الدفاع عنهم، مثلما ان هذه السياسات لايدافع عنها الا اعمى، اذ لايكون اخلاقيا ان ندافع عن جوع الناس وتجويعهم، وهو واقع تراكم جراء سياسات لسنين طويلة.

وقد بات مؤكدا ان هذه سياسات متعمدة يراد منها اعادة انتاج البلد، وهو امر ليس بريئا ابدا.

ماهرابوطير