جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018


"إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"

جفرا نيوز - انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان اليوم الخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجه الأكبر قيمة والأكثر عدداً في القطاع المصرفي الأردني على جوائز حسابات التوفير للعام 2018.

ويسعى بنك الإسكان من منطلق صدارته في هذا المجال للقطاع المصرفي الأردني إلى تقديم أفضل الجوائز على حسابات التوفير من حيث قيمة الجائزة الإفرادية وإجمالي قيمة الجوائز وعدد جوائز حسابات التوفير، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

وتقوم الحملة الجديدة والتي أطلق عليها "إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، بحيث تمنح أول جائزة في نهاية شباط وبقيمة 100 ألف دينار، لتصل الى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني من العام الحالي، وتتحول بذلك من جوائز "شهرية" إلى "كبرى شهرية" هي الأكبر في السوق المصرفي الأردني.

وتقدم الحملة الجديدة لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر، وجوائز عينية في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن "1 كيلو ذهب " يومياً تمنح لرابح واحد طيلة أيام الشهر الفضيل، علاوة على ذلك يقدم بنك الإسكان ضمن هذه الحملة الجائزة الأكبر محليا في نهاية العام الحالي 2018، وتبلغ قيمتها مليون وربع مليون دينار ولرابح واحد فقط.

وفي تعليق له على الحملة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير مشيراً إلى أنه:" تأتي هذه الحملة المميزة والتي تعد الأكبر والأضخم

على مستوى المملكة تقديراً وامتناناً لعملائنا الذين اختاروا البنك ووضعوا كل ثقتهم به نظراً للخدمات المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

وأضاف السعدي:" تعزز هذه الحملة أيضا العديد من المفاهيم الإيجابية لتشجيع وتنمية ثقافة الادخار لدى العملاء الحاليين والجدد، وزيادة مدخراتهم وبما يحقق لهم ظروف معيشية أفضل وأكثر استقرارا، إلى جانب ما تحدثه الجوائز من أثر إيجابي في حياتهم ".