العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
Friday-2018-02-01 | 10:19 am

بعد تسجيل 3 حالات في اسبوع .. " الانتحار " تحدي جديد لرجال الامن العام !

بعد تسجيل 3 حالات في اسبوع .. " الانتحار " تحدي جديد لرجال الامن العام !

جفرا نيوز - تطلب الأمر اكثر من اربع ساعات في محافظة اربد لإقناع رجل اربعيني بعدم الإنتحار وفقا لآخر الاخبار الأمنية، فـرجال الامن العام تصرفوا بالموضوع وتكدسوا بالمكان وخاضوا في مفاوضات مضنية مع الاربعيني الذي وصف بانه مضطرب نفسيا وحاول الإنتحار بعدما إعتلى مئذة مسجد مرتفعة، و لم يعلن الامن العام تفاصيل هذه الحادثة لكن تم إنقاذ الرجل.
قبل ذلك تدخلت الشرطة ايضا وأقنعت رجلا بعدم الإنتحار من فوق عمارة كبيرة في عمان برفقه طفليه ، والذي هدد طوال ساعات بالقفز ومعه ولدين له بهدف لفت الأنظار لوضعه المعيشي، و تدخل رجال الامن العام هنا ايضا وفاوضت المنتحر وتمكنت من إقناعه بالتراجع.
الامن احال الرجل إلى المحكمة بتهمة تهديد حياة طفلين بالخطر وهي تهمة عقوبتها لا تقل عن ثلاث سنوات من السجن.
مصادر امنية اشارت الى ان حوادث الشروع او التهديد بالإنتحار بدأت تتزايد وتنتج عبئا أمنيا ويحيل الخبراء ذلك لإن اضواء الإعلام تتابع بالعادة مثل هذه الحالات والهدف منها دوما هو لفت النظر.
قبل ذلك والاسبوع الماضي احالت الاجهزة الامنية شابا إلى المحكمة بعدما فتح اسطوانة غاز لإخافة اربعة اطفال من عائلته ولم تعرف ظروف هذه الجريمة بعد.
و بنفس الوقت تثير محاولات ومشاريع الإنتحار جدلا واسعا في اوساط الاردنيين ما بين مؤيد ومعارض ، وبدا بان متطلبات الاسعار والوضع المعيشي الذي ازداد صعوبة مؤخرا من بين المسوغات التي تدفع بأردنيين محبطين بالتفكير بالإنتحار