جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟

جفرا نيوز - ربطت مصادر سياسية خاصة بين النقد الذي وجهه الملك عبدالله الثاني قبل يومين لمجلسي النواب والوزراء على هامش لقاء مع ممثلين للقطاع الشبابي وبين "تغييرات مهمة ستحصل في الاقليم والبلد” المح لها القصر الملكي في حوار سابق كان مغلقا.
وكان الملك قد طالب شبان في كلية الامير حسين بن عبدالله في الجامعة الاردنية ، بالضغط على النواب والوزراء وإيصال صوتهم والتواصل مع الديوان الملكي في هذا المجال.
وحاولت مصادر سياسية الاشارة لإن هذه الاشارات الملكية قد تمهد لتغييرات مفاجئة في الأردن قريبا من المرجح انها مرسومة على بوصلة التطورات الاقليمية وقد تؤدي لتشكيل حكومة جديدة او انتخابات عامة جديدة ايضا.
وبرز مجددا هذا التحليل والربط مع قول الملك بان عدد اعضاء مجلس النواب ينبغي ان يتقلص من 130 نائبا إلى 80 وهو ايحاء بتعديل دستوري وقانوني ايضا، حيث كان الملك وفي لقاء سابق مع متقاعدين عسكريين قد المح لإن تغييرات مهمة ستجري على صعيدي المنطقة والداخل في شهر أذار المقبل