جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟
شريط الأخبار
اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية
 

بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟

جفرا نيوز - ربطت مصادر سياسية خاصة بين النقد الذي وجهه الملك عبدالله الثاني قبل يومين لمجلسي النواب والوزراء على هامش لقاء مع ممثلين للقطاع الشبابي وبين "تغييرات مهمة ستحصل في الاقليم والبلد” المح لها القصر الملكي في حوار سابق كان مغلقا.
وكان الملك قد طالب شبان في كلية الامير حسين بن عبدالله في الجامعة الاردنية ، بالضغط على النواب والوزراء وإيصال صوتهم والتواصل مع الديوان الملكي في هذا المجال.
وحاولت مصادر سياسية الاشارة لإن هذه الاشارات الملكية قد تمهد لتغييرات مفاجئة في الأردن قريبا من المرجح انها مرسومة على بوصلة التطورات الاقليمية وقد تؤدي لتشكيل حكومة جديدة او انتخابات عامة جديدة ايضا.
وبرز مجددا هذا التحليل والربط مع قول الملك بان عدد اعضاء مجلس النواب ينبغي ان يتقلص من 130 نائبا إلى 80 وهو ايحاء بتعديل دستوري وقانوني ايضا، حيث كان الملك وفي لقاء سابق مع متقاعدين عسكريين قد المح لإن تغييرات مهمة ستجري على صعيدي المنطقة والداخل في شهر أذار المقبل