إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2018-02-01 |

"الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك

"الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك

جفرا نيوز - عبر مجموعة من الشباب عن إحتفالهم بعيد ميلاد جلالة الملك السادس والخمسين بتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعاليات الخيرية محافظة عجلون.
وقامت المبادرة، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في مستشفى الايمان الحكومي بالمحافظة.
ووزعت المبادرة عدداً من الطرود الخيرية الغذائية على الأسر العفيفة في قرى الشكارة، الصفصافة، والجبل الأخضر، واحتوت على حرامات ومواد تنظيف وملابس وأحذية وفرشات ومخدات صحية خاصة بذوي الاعاقة .
وقدم الشبان المشاركون في المبادرة الأدوية ل 67 طفلاً ممن يعانون من ضعف السمع في مدرسة ثغرة الزبيد، على أن يتم متابعة علاجهم خلال الاسبوع القادم، كما دشنت المبادرة مخبزاً انتاجياً أنشئ لتأمين مورد لأربع سيدات أرامل في منطقة أم الينابيع.
وأشار المنسق العام لفعالية الخير بوجهك سلطان الخلايلة أن المبادرة جاءت اقتداءً بسيرة العطاء الهاشمي لجلالة الملك وكتأكيد على أن هذه المناسبة العزيزة يجب أن تترجم لعطاء وتعبر عن تكافل المجتمع الأردني.
وبيّن أن المبادرة جاءت بعد تحضيرات استغرقت لأسابيع ونفذتها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية و جمعية دار الكتاب المقدس بالإضافة إلى مبادرة مسار الخير التطوعية ومبادرة عجلون الأجمل بعيون شبابها،وهيئة شباب كلنا الأردن / فرع عجلون