شريط الأخبار
مواطن مفقود منذ 13 يوماً .. وشقيقه يناشد المواطنين بتقديم اي معلومات تدل على مكانه-صور «الغذاء والدواء» لم تزود إشهار الذمة المالية بإقرارات أجواء حارة نسبيا وأمطار رعدية متفرقة الطراونة: يجب دراسة اثر تعديلات الضريبة على مختلف القطاعات شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاتان واصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان- فيديو الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة كناكرية : موجودات صندوق الاستثمار ٩،٩ مليار دينار حتى نيسان توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي
عاجل
 

"الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك

جفرا نيوز - عبر مجموعة من الشباب عن إحتفالهم بعيد ميلاد جلالة الملك السادس والخمسين بتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعاليات الخيرية محافظة عجلون.
وقامت المبادرة، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في مستشفى الايمان الحكومي بالمحافظة.
ووزعت المبادرة عدداً من الطرود الخيرية الغذائية على الأسر العفيفة في قرى الشكارة، الصفصافة، والجبل الأخضر، واحتوت على حرامات ومواد تنظيف وملابس وأحذية وفرشات ومخدات صحية خاصة بذوي الاعاقة .
وقدم الشبان المشاركون في المبادرة الأدوية ل 67 طفلاً ممن يعانون من ضعف السمع في مدرسة ثغرة الزبيد، على أن يتم متابعة علاجهم خلال الاسبوع القادم، كما دشنت المبادرة مخبزاً انتاجياً أنشئ لتأمين مورد لأربع سيدات أرامل في منطقة أم الينابيع.
وأشار المنسق العام لفعالية الخير بوجهك سلطان الخلايلة أن المبادرة جاءت اقتداءً بسيرة العطاء الهاشمي لجلالة الملك وكتأكيد على أن هذه المناسبة العزيزة يجب أن تترجم لعطاء وتعبر عن تكافل المجتمع الأردني.
وبيّن أن المبادرة جاءت بعد تحضيرات استغرقت لأسابيع ونفذتها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية و جمعية دار الكتاب المقدس بالإضافة إلى مبادرة مسار الخير التطوعية ومبادرة عجلون الأجمل بعيون شبابها،وهيئة شباب كلنا الأردن / فرع عجلون