جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك
شريط الأخبار
مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات !
عاجل
 

"الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك

جفرا نيوز - عبر مجموعة من الشباب عن إحتفالهم بعيد ميلاد جلالة الملك السادس والخمسين بتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعاليات الخيرية محافظة عجلون.
وقامت المبادرة، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في مستشفى الايمان الحكومي بالمحافظة.
ووزعت المبادرة عدداً من الطرود الخيرية الغذائية على الأسر العفيفة في قرى الشكارة، الصفصافة، والجبل الأخضر، واحتوت على حرامات ومواد تنظيف وملابس وأحذية وفرشات ومخدات صحية خاصة بذوي الاعاقة .
وقدم الشبان المشاركون في المبادرة الأدوية ل 67 طفلاً ممن يعانون من ضعف السمع في مدرسة ثغرة الزبيد، على أن يتم متابعة علاجهم خلال الاسبوع القادم، كما دشنت المبادرة مخبزاً انتاجياً أنشئ لتأمين مورد لأربع سيدات أرامل في منطقة أم الينابيع.
وأشار المنسق العام لفعالية الخير بوجهك سلطان الخلايلة أن المبادرة جاءت اقتداءً بسيرة العطاء الهاشمي لجلالة الملك وكتأكيد على أن هذه المناسبة العزيزة يجب أن تترجم لعطاء وتعبر عن تكافل المجتمع الأردني.
وبيّن أن المبادرة جاءت بعد تحضيرات استغرقت لأسابيع ونفذتها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية و جمعية دار الكتاب المقدس بالإضافة إلى مبادرة مسار الخير التطوعية ومبادرة عجلون الأجمل بعيون شبابها،وهيئة شباب كلنا الأردن / فرع عجلون