جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك
شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك (صور) الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الصباح ارتفاع اسعار الاضاحي الرومانية عن البلدية والزراعة غائبة !
عاجل
 

"الخير بوجهك" .. مبادرة شبابية لتنفيذ أعمال الخير بمناسبة ميلاد الملك

جفرا نيوز - عبر مجموعة من الشباب عن إحتفالهم بعيد ميلاد جلالة الملك السادس والخمسين بتنفيذ عددٍ من الأنشطة والفعاليات الخيرية محافظة عجلون.
وقامت المبادرة، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في مستشفى الايمان الحكومي بالمحافظة.
ووزعت المبادرة عدداً من الطرود الخيرية الغذائية على الأسر العفيفة في قرى الشكارة، الصفصافة، والجبل الأخضر، واحتوت على حرامات ومواد تنظيف وملابس وأحذية وفرشات ومخدات صحية خاصة بذوي الاعاقة .
وقدم الشبان المشاركون في المبادرة الأدوية ل 67 طفلاً ممن يعانون من ضعف السمع في مدرسة ثغرة الزبيد، على أن يتم متابعة علاجهم خلال الاسبوع القادم، كما دشنت المبادرة مخبزاً انتاجياً أنشئ لتأمين مورد لأربع سيدات أرامل في منطقة أم الينابيع.
وأشار المنسق العام لفعالية الخير بوجهك سلطان الخلايلة أن المبادرة جاءت اقتداءً بسيرة العطاء الهاشمي لجلالة الملك وكتأكيد على أن هذه المناسبة العزيزة يجب أن تترجم لعطاء وتعبر عن تكافل المجتمع الأردني.
وبيّن أن المبادرة جاءت بعد تحضيرات استغرقت لأسابيع ونفذتها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية و جمعية دار الكتاب المقدس بالإضافة إلى مبادرة مسار الخير التطوعية ومبادرة عجلون الأجمل بعيون شبابها،وهيئة شباب كلنا الأردن / فرع عجلون