جفرا نيوز : أخبار الأردن | خسائر mbc pro تدفع الحكومة السعودية للتحرك
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين السفير السعودي يؤكد وقوف بلاده الى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

خسائر mbc pro تدفع الحكومة السعودية للتحرك

جفرا نيوز - تنهي شبكة قنوات "أم.بي.سي. برو"، الناقل الحصري للدوري السعودي لكرة القدم، بثها للبطولة بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب الخسائر التي تكبدتها وتزايد الديون عليها.

وذكرت صحيفة مكة السعودية، اليوم الخميس، أن "القنوات كانت تعتمد على دخل مالي وحيد، وهو الإعلانات، لعدم تمكنها من تشفير الدوري السعودي، وهذا لا يغطي سوى 20% من تكاليف نقل الدوري".

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادر، إلى أن اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي فك الارتباط مع قنوات "أم.بي.سي. برو" قبل نهاية الموسم الحالي، وإرساء الدوري على قنوات جديدة تعود ملكيتها للدولة، وتديرها شركة عالمية.

وأوضحت أن هذه القنوات ستنطلق تجريبياً في مارس (آذار) المقبل بقناة واحدة، على أن يتم إطلاق القنوات الـ5 مع بداية الموسم الرياضي المقبل، مبينة أن القنوات الجديدة أنهت شراء مبنى الإستديوهات التحليلية الذي كانت قنوات "أم.بي.سي. برو" تقدم برامجها من خلاله.