شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

تأخرت .. فألغى عريسها حفل الزفاف

جفرا نيوز - الالتزام بالمواعيد من أهم أسباب النجاح في الحياة، هذا ما تعلمته عروس بريطانية بعد فوات الأوان، عندما تخلى عنها عريسها في حفل الزفاف، لأنها لم تصل في الموعد المناسب.

وبعد أن أمضت نيكولا توهي أشهراً في التحضير لحفل الزفاف الذي تكلف نحو 12 ألف جنيه استرليني (17 ألف دولار)، تسببت بعض العراقيل في تأخيرها عن موعد الحفل، فما كان من العريس دارين فيرن، إلا أن تخلى عنها، وألغى فكرة الزواج، وفقا لما نقله موقع 24 عن صحيفة ميرور البريطانية.

وتعرفت نيكولا على دارين عبر أحد مواقع الإنترنت في 2014، وفي غضون أسابيع قليلة، تقدم للزواج منها في عيد الفالنتاين.

لكن حفل الزفاف لم يجر كما كان مخططاً له، وتوالت الأحداث غير المتوقعة، فبعد أن وضعت المكياج الذي لم تكن راضية عنه على الإطلاق، أخبرها والداها أنهما لن يحضرا حفل الزفاف لأنهما لم يكونا راضيين عنه، كما أن إحدى الوصيفات ألغت حضورها في آخر لحظة لأن ابنتها كانت مريضة.

ولم تكن السيارة المستأجرة مزودة بأحزمة أمان كافية، لذلك اضطرت نيكولا إلى قيادة سيارتها بنفسها مع أبنائها لاستلام ثوب الزفاف، والوصول إلى مكان الحفل.

وحاولت قطع مسافة 20 ميلاً في 30 دقيقة فقط، لكنها فشلت في ذلك، لتفوت حفل الزفاف.

وتسبب التأخير الخارج عن إرادة العروس، في انتهاء علاقتها بخطيبها التي استمرت أكثر من 3 سنوات.