جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخرت .. فألغى عريسها حفل الزفاف
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

تأخرت .. فألغى عريسها حفل الزفاف

جفرا نيوز - الالتزام بالمواعيد من أهم أسباب النجاح في الحياة، هذا ما تعلمته عروس بريطانية بعد فوات الأوان، عندما تخلى عنها عريسها في حفل الزفاف، لأنها لم تصل في الموعد المناسب.

وبعد أن أمضت نيكولا توهي أشهراً في التحضير لحفل الزفاف الذي تكلف نحو 12 ألف جنيه استرليني (17 ألف دولار)، تسببت بعض العراقيل في تأخيرها عن موعد الحفل، فما كان من العريس دارين فيرن، إلا أن تخلى عنها، وألغى فكرة الزواج، وفقا لما نقله موقع 24 عن صحيفة ميرور البريطانية.

وتعرفت نيكولا على دارين عبر أحد مواقع الإنترنت في 2014، وفي غضون أسابيع قليلة، تقدم للزواج منها في عيد الفالنتاين.

لكن حفل الزفاف لم يجر كما كان مخططاً له، وتوالت الأحداث غير المتوقعة، فبعد أن وضعت المكياج الذي لم تكن راضية عنه على الإطلاق، أخبرها والداها أنهما لن يحضرا حفل الزفاف لأنهما لم يكونا راضيين عنه، كما أن إحدى الوصيفات ألغت حضورها في آخر لحظة لأن ابنتها كانت مريضة.

ولم تكن السيارة المستأجرة مزودة بأحزمة أمان كافية، لذلك اضطرت نيكولا إلى قيادة سيارتها بنفسها مع أبنائها لاستلام ثوب الزفاف، والوصول إلى مكان الحفل.

وحاولت قطع مسافة 20 ميلاً في 30 دقيقة فقط، لكنها فشلت في ذلك، لتفوت حفل الزفاف.

وتسبب التأخير الخارج عن إرادة العروس، في انتهاء علاقتها بخطيبها التي استمرت أكثر من 3 سنوات.