العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2018-02-01 | 07:05 pm

نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو

نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو

جفرا نيوز - تسببت ظاهرة طبيعية غريبة وقعت في أحد الأنهار الروسية بقلق شديد لدى الكثير من الناس بعدما تعكرت مياه النهر باللون الأحمر.

أعلن مسؤولون في غرب سيبيريا بأنهم شرعوا بإجراء العديد من الفحوصات لعينات من مياه النهر بعدما تلوثت مياهه بمادة غريبة جعلت مياهه حمراء اللون.

وأشارت صحيفة سيبيريان تايمز إلى أن السكان المحليين يشتبهون بوجود مواد كيميائية غير معروفة في مياه نهر مولشكانكا، وأنهم عبروا عن قلقهم ومخاوفهم للسلطات من أن يؤثر هذا التلوث على مياه الشرب في مدينتهم.

من جهته قال المتحدث باسم إدارة المياه في المنطقة، روسبريرودادزور: "حتى الآن ليس لدينا أي افتراضات حول سبب هذه الظاهرة، نحن بانتظار نتائج الفحوصات لنحدد الإجراءات التي يتوجب اتخاذها حيال هذه المشكلة"

وقالت ماريا باراششينكو، من قرية نوفوتارمانسكي القريبة من النهر، بأنها تقطن في منزل مجاور للنهر، وأنها أبلغت السلطات بعدما لاحظت تغير لون مياهه منذ ما يقرب الأسبوع، إلا أن السلطات المختصة لم تتخذ أي إجراء بخصوص المشكلة حتى الآن، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.