جفرا نيوز : أخبار الأردن | عراقي يقتل 7 من عائلته
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

عراقي يقتل 7 من عائلته

جفرا نيوز - كشفت قيادة شرطة كربلاء الخميس، هوية قاتل 7 أفراد من عائلة واحدة في جريمة بشعة هزت المدينة العراقية الأربعاء.

وصرح مدير إعلام شرطة كربلاء علاء الغانمي، في بيان، أن "قاتل العائلة الكربلائية في منطقة حي العسكري هو ابنهم"، مضيفا أن قوات مكافحة الإجرام وخلال 12 ساعة تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به وإحالته إلى القضاء العراقي.

وقال الغانمي إن المقبوض عليه "اعترف صراحة بكامل قواه العقلية بدائيا وقضائيا بمقتل أفراد عائلته بعد أن خطط لهذه الجريمة النكراء كونه على خلاف معهم ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة".

وكانت قيادة شرطة المحافظة أعلنت، الأربعاء اعتقال المتهم ولكنها لم تكشف عن هويته أو تفاصيل الجريمة.