جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار

جفرا نيوز - اصدرت وزارة الاشغال العامة والاسكان بيانا ردت فيه على محاولة انتحار مواطن بمنطقة الدوار السابع، والذي قال انه موظف سابق في وزارة الاشغال وتم فصله منها.

وبينت الوزارة ان محاول الانتحار كان عامل مياومة بوزارة الاشغال منذ تاريخ 26/8/1996 وتغيب عن العمل من تاريخ 20/12/2001 فوجه له انذار قطعي بتاريخ 14/1/2002 وإنذاره بالصحف اليومية الرسمية، نشر في جريدة الرأي في 15/1/2002.

وبينت الوزارة ان الموظف لم يعد الى العمل، وعليه فصل اعتباراً من تاريخ تغيبه من قبل مدير اشغال محافظة مادبا في حينه بموجب كتاب صدر بتاريخ 17/1/2002 استناداً لاحكام قانون العمل الاردني لسنة 1996 المعمول به حينه.

واشارت الى انه لم يكن هناك اي اتصال بهذا الخصوص مع وزارة العمل باستثناء محافظ العاصمة.

وكان مواطن هدد بالانتحار صباح الأربعاء، برفقة ولديه، من أعلى عمارة في منطقة الدوار السابع، بالعاصمة عمان، مطالبا بحقوق وظيفية، قبل ان تنجح محاولات الأجهزة المختصة بإقناعه بالعدول عن ذلك.