جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار

جفرا نيوز - اصدرت وزارة الاشغال العامة والاسكان بيانا ردت فيه على محاولة انتحار مواطن بمنطقة الدوار السابع، والذي قال انه موظف سابق في وزارة الاشغال وتم فصله منها.

وبينت الوزارة ان محاول الانتحار كان عامل مياومة بوزارة الاشغال منذ تاريخ 26/8/1996 وتغيب عن العمل من تاريخ 20/12/2001 فوجه له انذار قطعي بتاريخ 14/1/2002 وإنذاره بالصحف اليومية الرسمية، نشر في جريدة الرأي في 15/1/2002.

وبينت الوزارة ان الموظف لم يعد الى العمل، وعليه فصل اعتباراً من تاريخ تغيبه من قبل مدير اشغال محافظة مادبا في حينه بموجب كتاب صدر بتاريخ 17/1/2002 استناداً لاحكام قانون العمل الاردني لسنة 1996 المعمول به حينه.

واشارت الى انه لم يكن هناك اي اتصال بهذا الخصوص مع وزارة العمل باستثناء محافظ العاصمة.

وكان مواطن هدد بالانتحار صباح الأربعاء، برفقة ولديه، من أعلى عمارة في منطقة الدوار السابع، بالعاصمة عمان، مطالبا بحقوق وظيفية، قبل ان تنجح محاولات الأجهزة المختصة بإقناعه بالعدول عن ذلك.