رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-02-01 | 08:40 pm

الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار

الاشغال توضح حول موظف سابق حاول الانتحار

جفرا نيوز - اصدرت وزارة الاشغال العامة والاسكان بيانا ردت فيه على محاولة انتحار مواطن بمنطقة الدوار السابع، والذي قال انه موظف سابق في وزارة الاشغال وتم فصله منها.

وبينت الوزارة ان محاول الانتحار كان عامل مياومة بوزارة الاشغال منذ تاريخ 26/8/1996 وتغيب عن العمل من تاريخ 20/12/2001 فوجه له انذار قطعي بتاريخ 14/1/2002 وإنذاره بالصحف اليومية الرسمية، نشر في جريدة الرأي في 15/1/2002.

وبينت الوزارة ان الموظف لم يعد الى العمل، وعليه فصل اعتباراً من تاريخ تغيبه من قبل مدير اشغال محافظة مادبا في حينه بموجب كتاب صدر بتاريخ 17/1/2002 استناداً لاحكام قانون العمل الاردني لسنة 1996 المعمول به حينه.

واشارت الى انه لم يكن هناك اي اتصال بهذا الخصوص مع وزارة العمل باستثناء محافظ العاصمة.

وكان مواطن هدد بالانتحار صباح الأربعاء، برفقة ولديه، من أعلى عمارة في منطقة الدوار السابع، بالعاصمة عمان، مطالبا بحقوق وظيفية، قبل ان تنجح محاولات الأجهزة المختصة بإقناعه بالعدول عن ذلك.