جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاكمة أردني طعن المانيا
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

محاكمة أردني طعن المانيا

 جفرا نيوز

شرعت السلطات الالمانية ، في محاكمة شاب اردني بعدما طعن مواطنا المانيا في مدينة ريغنسبورغ في ولاية بافاريا جنوب البلاد.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية انه بينما ما كان المواطن الماني يريد قضاء يوم جميل مع زوجته تلقى طعنه من الشاب الاردني اثناء التنزه في منطقة مخصصة للمشاة.

وقال الالماني خلال جلسة المحاكمة ان عاش لحظات من الرعب، عندما شاهد الشاب الاردني يركض نحوه، ووجه له ضربة قوية بأداة حادة في الكتف، ليشاهد بعدها الدماء تخرج من جسده كانه انفجار بالون – بحسب وصفه -.

وتابع : لا زلت حتى اليوم اعاني من صعوبات في التنفس ، لان الطعنة تسببت بمشاكل في رئتي اليمنى ، بالإضافة الى الام نتيجة الندوب الجراحية .

من جهته قال الشرطي الذي اعتقل الشاب الاردني ، انه كان ينظر الى السماء ويقول "الله".

وتنتظر المحكمة تقرير الطب النفسي لإصدار حكم نهائي بحق الاردني في 7 من شهر شباط القادم.