جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاكمة أردني طعن المانيا
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

محاكمة أردني طعن المانيا

 جفرا نيوز

شرعت السلطات الالمانية ، في محاكمة شاب اردني بعدما طعن مواطنا المانيا في مدينة ريغنسبورغ في ولاية بافاريا جنوب البلاد.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية انه بينما ما كان المواطن الماني يريد قضاء يوم جميل مع زوجته تلقى طعنه من الشاب الاردني اثناء التنزه في منطقة مخصصة للمشاة.

وقال الالماني خلال جلسة المحاكمة ان عاش لحظات من الرعب، عندما شاهد الشاب الاردني يركض نحوه، ووجه له ضربة قوية بأداة حادة في الكتف، ليشاهد بعدها الدماء تخرج من جسده كانه انفجار بالون – بحسب وصفه -.

وتابع : لا زلت حتى اليوم اعاني من صعوبات في التنفس ، لان الطعنة تسببت بمشاكل في رئتي اليمنى ، بالإضافة الى الام نتيجة الندوب الجراحية .

من جهته قال الشرطي الذي اعتقل الشاب الاردني ، انه كان ينظر الى السماء ويقول "الله".

وتنتظر المحكمة تقرير الطب النفسي لإصدار حكم نهائي بحق الاردني في 7 من شهر شباط القادم.