البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-02-01 | 09:13 pm

محاكمة أردني طعن المانيا

محاكمة أردني طعن المانيا

 جفرا نيوز

شرعت السلطات الالمانية ، في محاكمة شاب اردني بعدما طعن مواطنا المانيا في مدينة ريغنسبورغ في ولاية بافاريا جنوب البلاد.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية انه بينما ما كان المواطن الماني يريد قضاء يوم جميل مع زوجته تلقى طعنه من الشاب الاردني اثناء التنزه في منطقة مخصصة للمشاة.

وقال الالماني خلال جلسة المحاكمة ان عاش لحظات من الرعب، عندما شاهد الشاب الاردني يركض نحوه، ووجه له ضربة قوية بأداة حادة في الكتف، ليشاهد بعدها الدماء تخرج من جسده كانه انفجار بالون – بحسب وصفه -.

وتابع : لا زلت حتى اليوم اعاني من صعوبات في التنفس ، لان الطعنة تسببت بمشاكل في رئتي اليمنى ، بالإضافة الى الام نتيجة الندوب الجراحية .

من جهته قال الشرطي الذي اعتقل الشاب الاردني ، انه كان ينظر الى السماء ويقول "الله".

وتنتظر المحكمة تقرير الطب النفسي لإصدار حكم نهائي بحق الاردني في 7 من شهر شباط القادم.