جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

ايصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن

جفرا نيوز- اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الاسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها بلغ حتى مساء اليوم مليون ومئة الف أسرة يزيد عدد افرادها عن 5ر4 مليون فرد بقيمة اجمالية بلغت حوالي 122 مليون دينار.
وذكر بيان اليوم الخميس، ان الدائرة سلمت مستحقات الدعم لارباب الأسر العاملين في 240 جهة ومؤسسة حكومية اضافة للاجهزة العسكرية والامنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والقطاع الخاص.
ووفق البيان توزع الدائرة يوميا رسائل خلوية لارباب الأسر المستحقين في القطاع الخاص تدعوهم فيها لاستلام مستحقاتهم من الدعم النقدي من خلال فروع بنكي الاسكان والاسلامي المنتشرة في جميع انحاء المملكة .
وبلغ عدد ارباب الاسر في القطاع الخاص ممن تم ارسال مستحقاتهم الى البنك الاسلامي وبنك الاسكان حوالي 100 الف رب اسرة تضم حوالي 460 الف فرد.
وتواصل الدائرة استقبال طلبات الدعم من خلال الموقع الالكتروني  ويتم معالجة طلبات الدعم والصرف للمستحق اولاً
باول. 
كما ويتيح الموقع الالكتروني لارباب الاسر الاستفسار عن استحقاق الدعم حيث يتم اظهار قيمة الدعم وجهة الاستلام وعدد الافراد
المستفيدين في الاسرة او عدم انطباق شروط الصرف وهو ما يتيح لرب الاسرة الاعتراض على نفسالموقع