جفرا نيوز : أخبار الأردن | ايصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية اليوم القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..!
 

ايصال الدعم النقدي لحوالي 5 ر4 مليون مواطن

جفرا نيوز- اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الاسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها بلغ حتى مساء اليوم مليون ومئة الف أسرة يزيد عدد افرادها عن 5ر4 مليون فرد بقيمة اجمالية بلغت حوالي 122 مليون دينار.
وذكر بيان اليوم الخميس، ان الدائرة سلمت مستحقات الدعم لارباب الأسر العاملين في 240 جهة ومؤسسة حكومية اضافة للاجهزة العسكرية والامنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي والقطاع الخاص.
ووفق البيان توزع الدائرة يوميا رسائل خلوية لارباب الأسر المستحقين في القطاع الخاص تدعوهم فيها لاستلام مستحقاتهم من الدعم النقدي من خلال فروع بنكي الاسكان والاسلامي المنتشرة في جميع انحاء المملكة .
وبلغ عدد ارباب الاسر في القطاع الخاص ممن تم ارسال مستحقاتهم الى البنك الاسلامي وبنك الاسكان حوالي 100 الف رب اسرة تضم حوالي 460 الف فرد.
وتواصل الدائرة استقبال طلبات الدعم من خلال الموقع الالكتروني  ويتم معالجة طلبات الدعم والصرف للمستحق اولاً
باول. 
كما ويتيح الموقع الالكتروني لارباب الاسر الاستفسار عن استحقاق الدعم حيث يتم اظهار قيمة الدعم وجهة الاستلام وعدد الافراد
المستفيدين في الاسرة او عدم انطباق شروط الصرف وهو ما يتيح لرب الاسرة الاعتراض على نفسالموقع