إعلام اسرائيلي: الأردن اطلق سراح مستوطن عبر البحر الى العقبة الخارجية: التعرف على هوية الأردني المتوفى في سوريا العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2018-02-02 | 01:50 pm

بالصور و الفيديو .. من امام مسجد الحسيني "لا لرفع الأسعار"

بالصور و الفيديو .. من امام مسجد الحسيني "لا لرفع الأسعار"

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
انطلقت مسيرات، بعد صلاة ظهر الجمعة، في عمّان، والسلط والكرك، رفضا لرفع الأسعار.

ونظم ائتلاف الأحزاب اليسارية والقومية، بعد ظهر الجمعة، مسيرة رافضة لرفع الإسعار، من المسجد الحسيني إلى ساحة النخيل، في وسط عمّان.

وردد المشاركون هتافات رافضة لرفع الاسعار، مطالبين الحكومة بالتراجع عن الضرائب التي فرضتها مؤخرا.

وانطلقت مسيرة رافضة لرفع الأسعار، من أمام المسجد العمري، وسط مدينة الكرك، جنوبي الأردن، وفي مناطقة أخرى من المحافظة مثل المزار ومؤتة.

كما انطلقت مسير رافضة لرفع الأسعار، في مدينة السلط، بمحافظة البلقاء