شريط الأخبار
الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح
عاجل
 

مبارك التكريم للدكتور محمود الهزايمة في السعودية- صور

جفرا نيوز


في احتفال كبير وبرعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك د . غرم الله الغامدي و مدير برنامج مستشفى الملك خالد بتبوك د . عبدالرحمن بن نبات الطلوحي مستشفى الملك خالد بتبوك و منسوبيه يودعون الدكتور محمود يوسف هزايمه المدير الطبي السابق للمستشفى والذي عمل لمدة 24 عاما في المستشفى.

 

وكان الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبه شهد تأثر الموجودين خاصة الدكتور محمود هزايمه والذي اثناء القاءه لكلمته تاثر بشكل كبير للحظات الفراق.

 

وقد تم اهداء الدكتور هزايمه العديد من الهدايا التذكاريه ،و قد شرف الدكتور هزايمه ايضا حفل العشاء المصاحب لتكريمه.