جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاسمنت الشمالية تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها
شريط الأخبار
المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء
عاجل
 

الاسمنت الشمالية تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها

جفرا نيوز - أقامت شركة اسمنت الشمالية حفلا تكريميا لموظفيها بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، وذلك مساء يوم الخميس. 

وقد اكد عضو مجلس ادارة الشركة السيد باسم ظبيان خلال الحفل على ان الشركة تحتفل بموظفيها في هذه المناسبة لأنهم هم أساس نجاحها و تميزها خلال السنوات الماضية ، مؤكدا اعتزازه بكافة العاملين وثقة مجلس الادارة بهم فردا فردا. 

فيما اكد مدير عام الشركة السيد سليمان ملحس ان الشركة مقبلة على نجاحات كثيرة بفضل جهود كافة العا ملين على اختلاف وظائفهم ، متمنيا مزيدا من العطاء الذي ينعكس ايجابا على مؤشرات أداء الشركة. 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الموظفين بدروع تكريمية تقديرا لعطائهم المميز.