شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

فلسطيني يسمي ابناءه القدس عاصمة فلسطين

جفرا نيوز- أطلق شاب فلسطيني على أولاده الثلاثة التوأم أسماء "القدس" و"عاصمة" و"فلسطين"، وذلك ردا على القرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

ويقيم نضال السيقلي "30 عاما" في خان يونس جنوب قطاع غزة المحاصر، وقد أنجبت زوجته إسلام قبل نحو شهر 3 أطفال.

وقال نضال إنه سمّى أولاده بهذه الأسماء "لنؤكد أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

وأطلق على الذكرين اسم "القدس" و"فلسطين" وعلى الأنثى اسم "عاصمة"، لتشكل الأسماء الثلاثة عبارة "القدس عاصمة فلسطين".

وللزوجين طفلة عمرها عامان ونصف العام أطلقا عليها اسم دلال تيمنا بالمقاتلة دلال المغربي التي شاركت مع مجموعة من مقاتلي حركة "فتح" في هجوم أسفر عن مقتل إسرائيليين قبل 4 عقود.

ويعتمر نضال الكوفية وهو يجلس قرب سرير نوم الأطفال الثلاثة ينظر في بطاقات تسجيل ولادتهم، ويقول مبتسما "لا قيمة لقرار الرئيس دونالد ترامب، القدس عاصمتنا الأبدية".