الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2018-02-03 |

"زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي

"زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي

جفرا نيوز - احتضن مساء أمس منتدى البيت العربي بمقره في مجمع بيت الثقافة والفنون، أولى أمسياته "زهرات الغد" الأدبية، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات الأدبية للمنتدى لدعم المواهب الشابة .
وشارك في الأمسية، التي حضرها أعضاء الهيئة الادارية الجديدة للمنتدى وعدد من المهتمين في المجال الأدبي، أفنان ابو شاور، هناء نبابتة، رغد رحاحلة، حلا الجبور، روز الخرابشة، حنان عمايرة، ودعاء ابو هاني وهبة السقا .
وأمسية "زهرات الغد" جاءت كمبادرة للمنتدى، بهدف احتضان المواهب الأدبية الشابة في مختلف الأجناس من القصة والشعر والرواية وتسليط الضوء عليها من خلال إتاحة الفرصة لها للالتقاء بالادباء لتبادل التجارب الأدبية في اجواء أدبيي ثقافية مما ينعكس ايجابا على الثقافة الأدبية في الأردن .
وقدمت المشاركات في الأمسية اشرف عليها عضوي المنتدى ميرنا حتقوة ومحمود الزعبي، وقدمتها العضوة الأستاذة امل احمد .
وفي نهاية الأمسية وزع عضو المنتدى صالح الجعافرة الشهادات التقديرية على المشاركات في الأمسية الأدبية .
وفاز مؤخرا في انتخابات الهيئة الادارية للمنتدى كل من صالح الجعافرة، والدكتورة هناء البواب، وميرنا حتقوة، والمهندسة قمر النابلسي، ونادر زيادة ، ونصر علوان، وعادل الترتير، وعبد الرحيم جداية، ومحمد اسماعيل يالو .