جفرا نيوز : أخبار الأردن | "زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي
شريط الأخبار
الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي القبض على شخص قام بتصريف 21 الف يورو مزورة يريدونها فتنة
عاجل
 

"زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي

جفرا نيوز - احتضن مساء أمس منتدى البيت العربي بمقره في مجمع بيت الثقافة والفنون، أولى أمسياته "زهرات الغد" الأدبية، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات الأدبية للمنتدى لدعم المواهب الشابة .
وشارك في الأمسية، التي حضرها أعضاء الهيئة الادارية الجديدة للمنتدى وعدد من المهتمين في المجال الأدبي، أفنان ابو شاور، هناء نبابتة، رغد رحاحلة، حلا الجبور، روز الخرابشة، حنان عمايرة، ودعاء ابو هاني وهبة السقا .
وأمسية "زهرات الغد" جاءت كمبادرة للمنتدى، بهدف احتضان المواهب الأدبية الشابة في مختلف الأجناس من القصة والشعر والرواية وتسليط الضوء عليها من خلال إتاحة الفرصة لها للالتقاء بالادباء لتبادل التجارب الأدبية في اجواء أدبيي ثقافية مما ينعكس ايجابا على الثقافة الأدبية في الأردن .
وقدمت المشاركات في الأمسية اشرف عليها عضوي المنتدى ميرنا حتقوة ومحمود الزعبي، وقدمتها العضوة الأستاذة امل احمد .
وفي نهاية الأمسية وزع عضو المنتدى صالح الجعافرة الشهادات التقديرية على المشاركات في الأمسية الأدبية .
وفاز مؤخرا في انتخابات الهيئة الادارية للمنتدى كل من صالح الجعافرة، والدكتورة هناء البواب، وميرنا حتقوة، والمهندسة قمر النابلسي، ونادر زيادة ، ونصر علوان، وعادل الترتير، وعبد الرحيم جداية، ومحمد اسماعيل يالو .