جفرا نيوز : أخبار الأردن | "زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

"زهرات الغد" أمسية أدبية لواعدات في منتدى البيت العربي

جفرا نيوز - احتضن مساء أمس منتدى البيت العربي بمقره في مجمع بيت الثقافة والفنون، أولى أمسياته "زهرات الغد" الأدبية، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات الأدبية للمنتدى لدعم المواهب الشابة .
وشارك في الأمسية، التي حضرها أعضاء الهيئة الادارية الجديدة للمنتدى وعدد من المهتمين في المجال الأدبي، أفنان ابو شاور، هناء نبابتة، رغد رحاحلة، حلا الجبور، روز الخرابشة، حنان عمايرة، ودعاء ابو هاني وهبة السقا .
وأمسية "زهرات الغد" جاءت كمبادرة للمنتدى، بهدف احتضان المواهب الأدبية الشابة في مختلف الأجناس من القصة والشعر والرواية وتسليط الضوء عليها من خلال إتاحة الفرصة لها للالتقاء بالادباء لتبادل التجارب الأدبية في اجواء أدبيي ثقافية مما ينعكس ايجابا على الثقافة الأدبية في الأردن .
وقدمت المشاركات في الأمسية اشرف عليها عضوي المنتدى ميرنا حتقوة ومحمود الزعبي، وقدمتها العضوة الأستاذة امل احمد .
وفي نهاية الأمسية وزع عضو المنتدى صالح الجعافرة الشهادات التقديرية على المشاركات في الأمسية الأدبية .
وفاز مؤخرا في انتخابات الهيئة الادارية للمنتدى كل من صالح الجعافرة، والدكتورة هناء البواب، وميرنا حتقوة، والمهندسة قمر النابلسي، ونادر زيادة ، ونصر علوان، وعادل الترتير، وعبد الرحيم جداية، ومحمد اسماعيل يالو .