جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يخطر الطراونة بسفره و لا طرح للثقة الأسبوع الحالي
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

الملقي يخطر الطراونة بسفره و لا طرح للثقة الأسبوع الحالي

جفرا نيوز - اخطر رئيس الوزراء هاني الملقي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة تقل عن أسبوعين ، ووفق مصادر متطابقة افادت فإن الملقي ابلغ الطراونة بمغادرته السبت إلى أمريكا لمدة تقارب الـ 10 لغايات طبية حيث سيجري الرئيس فحوصات صحية.
في سياق متصل، ابلغت مصادر نيابية رفيعة المستوى بأن مذكرة طرح الثقة التي سلمها 23 نائباً للأمانة العامة للمجلس بحر الاسبوع المنصرم لن تُعرض على جلستي الأحد والثلاثاء المقبلين ، وتوقعت المصادر أن يتم عرضها في الأسبوع الذي يلي الأسبوع المقبل، مرجحةً أن يتم عرضها الثلاثاء بعد المقبل اذا ما تمسك الموقعون على المذكرة بها.
وأشارت إلى أن سبب عدم ادراجها على جدول أعمال الأسبوع المقبل هو استكمال المجلس لمشروع قانون الجامعات الذي لا يزال بحوزة المجلس ولم يتم الانتهاء منه بعد برغم انعقاد جلستين لمناقشته.