جفرا نيوز : أخبار الأردن | ورش تدريبية في تربية لواء الجامعة على "اللوح التفاعلي"
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

ورش تدريبية في تربية لواء الجامعة على "اللوح التفاعلي"

جفرا نيوز - عقدت في مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة ورش تدريبية على اللوح التفاعلي ، الورشة الأولى كانت حول اللوح التفاعلي KalBoard وعقدت في مدرسة بنت عدي والورشة الثانية حول اللوح التفاعلي StarBoard وعقدت في مدرسة المهلب بن أبي صفرة.
وشارك في الورش 48 من قيمي مختبرات الحاسوب والمبرمجين وأمناء المكتبات ومعلمين من مختلف التخصصات وعدد من مديري ومديرات المدارس.
وقالت مسؤولة الوسائل التعليمية في مديرية لواء الجامعة والمشرفة على الدورة رشا الطراونة أن المشاركين تدربوا بشكل عملي حول كيفية استخدام اللوح التفاعلي مع عرض تطبيقات عملية لحصص نموذجية من خلال اللوح.
وأضافت الطراونة أن الورش خرجت بعدة توصيات من بينها التأكيد على المتدربين بنقل خبراتهم ومهارتهم المستفادة من الدورة إلى مدارسهم، وأهمية أعطاء حصص من قبل المعلمين باستخدم اللوح التفاعلي لجميع المناهج.
وقالت الطراونة :" إن تطوير أداء المعلمين وإكسابهم المهارات المنسجمة مع مستجدات العصر الحديث وتمكينهم من استخدام أحدث الوسائل الداعمة لأنماط التعلّم السمعية والبصرية والحسية والحركية بفعالية سينعكس دون أدنى شك على أداء الطلاب الذين غالبا ما يتأثرون بشخصية المعلم وأسلوبه من جهة والأدوات التي يعتمدها من جهة أخرى والتي تؤدي إلى إنتاج عملية تربوية تعليمية تفاعلية وتبادلية تخدم استراتيجيات التعلم ".