البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
السبت-2018-02-03 | 04:06 pm

بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية

بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية

جفرا نيوز - أعلن بنك الإسكان عن توقيع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنك بموجبها تمويلاً بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجاتها .

وقد وقع الاتفاقية عن بنك الإسكان السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي للبنك، وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبد الفتاح الدرادكة المدير العام للشركة وبحضور ممثلين عن إدارة الطرفين .

من جانبه عبر المهندس عبد الفتاح الدرادكة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية عن شكره وتقديره لبنك الإسكان والمهنية العالية في إنجاز اتفاقية القرض وتنفيذه، ودعا إلى مزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة المشتركة وادامة الشراكة التي نفتخر بها ، حيث كان البنك وكعادته مبادراً في مساندة الشركة والتعاون معها ولما فيه مصلحة وطنا العزيز.

وذكر السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً للعلاقات الطيبة بين بنك الإسكان وشركة الكهرباء الوطنية، وتأكيداً لدور البنك في دعم الإقتصاد الوطني من خلال تقديم التمويل للقطاعات الاقتصادية الفعالة والمنتجة وخاصة قطاع الطاقة الذي يشهد معدلات نمو وتطورات وتحديات كبيرة.