جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

بنك الإسكان يوقع اتفاقية قرض ب 100 مليون دينار مع شركة الكهرباء الوطنية

جفرا نيوز - أعلن بنك الإسكان عن توقيع اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنك بموجبها تمويلاً بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجاتها .

وقد وقع الاتفاقية عن بنك الإسكان السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي للبنك، وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس عبد الفتاح الدرادكة المدير العام للشركة وبحضور ممثلين عن إدارة الطرفين .

من جانبه عبر المهندس عبد الفتاح الدرادكة مدير عام شركة الكهرباء الوطنية عن شكره وتقديره لبنك الإسكان والمهنية العالية في إنجاز اتفاقية القرض وتنفيذه، ودعا إلى مزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة المشتركة وادامة الشراكة التي نفتخر بها ، حيث كان البنك وكعادته مبادراً في مساندة الشركة والتعاون معها ولما فيه مصلحة وطنا العزيز.

وذكر السيد إيهاب السعدي الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً للعلاقات الطيبة بين بنك الإسكان وشركة الكهرباء الوطنية، وتأكيداً لدور البنك في دعم الإقتصاد الوطني من خلال تقديم التمويل للقطاعات الاقتصادية الفعالة والمنتجة وخاصة قطاع الطاقة الذي يشهد معدلات نمو وتطورات وتحديات كبيرة.