جفرا نيوز : أخبار الأردن | أفكار طلاب الجامعات الى الديوان الملكي
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

أفكار طلاب الجامعات الى الديوان الملكي

جفرا نيوز - د. ايمن ابورمان
دعا جلالة الملك عبدالله الثاني طلاب الجامعة الأردنية الذين التقاهم مؤخراً، الى إيصال مقترحاتهم وأفكارهم للديوان الملكي، وقام جلالتة بالتحدث مع للطلبة وأجاب على العديد من تساؤلاتهم.

حيث تطرق الملك خلال اللقاء للوضع الاقتصادي في الأردن وكذلك الى عدد من القضايا الإقليمية وعلى رأسها القدس.
وغرد الملك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب انتهاء اللقاء، "شبابنا الأردني متميز على جميع الصعد، بوعيه وفكره المستنير، واليوم سعدت بلقاء مجموعة من طلبة الجامعة الأردنية، في حوار ثري تناول مختلف القضايا المحلية والدولية، ما رسخ إيماني بأن شباب الوطن هم عماد مستقبله والقادرون على تحمل مسؤولية مواصلة البناء والتحديث".

وإن دل ذلك على شيء فهو يدل على أن الجهود المبذولة للتقرب من فئة الشباب والإستثمار بقدراتهم وطاقاتهم كانت غير موصولة و كافية من قبل ألحكومة الحالية والحكومات والسابقة، حيث إدرك سيد البلاد لذلك الأمر مما جعلة بفتح باب الحوار معهم والذهاب إلى جامعاتهم ودعوتهم للمشاركة
وإيصال مقترحاتهم للديوان سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، وذلك لتقاسم المسؤولية، وتكوين الشراكات مع جيل المستقبل حتى يكُتب لهم النجاح مع مساندة إرادة سياسية كافية وبنىً فعالة على صعيد كالديون الملكي العامر.
د. ايمن ابورمان
خبير في التخطيط الإستراتجي