شريط الأخبار
انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن
عاجل
 

مذيعة تكافئ جمهورها بمليون دولار


 كافأت مقدمة البرامج الأمريكية، إلين ديجينيريس، مشاهديها بهدية غير اعتيادية، وهي منحهم مبلغ مليون دولار أمريكي.

وأشارت إلين في أحدث حلقات برنامجها "ellen"، إلى أنها قررت أن تمنح ذلك المبلغ لهم، في مقابل قيامهم بأفعال طيبة وخيرية، والتي بلغ عددها مليون فعل.

وذكرت إلين ديجينيريس، أن المليون دولار تم توزيعها على المشاهدين، بالتعاون مع شركة حبوب الإفطار "تشيريوس".

وفاجأت إلين مشاهديها في الاستوديو بمبلغ المليون دولار، عندما طلبت منهم أن يحصل كل منهم على علبة من حبوب الإفطار المتواجدة أسفل كرسيه، وعندما أخذوها، أخبرتهم بأنهم سيحصلون على مليون دولار بالمناصفة فيما بينهم، وهو ما جعلهم يصرخون ويهللون من السعادة.

وقالت إلين ديجينيريس إنه من بين مشاهديها الذين قاموا بأفعال طيبة، هو تبرع معلمة بكليتها لوالدة أحد تلاميذها، وآخر استقال من عمله، من أجل افتتاح ملجأ لحيوانات المزرعة.

يذكر أن إلين ديجينيريس، دائما ما توزع الهدايا على مشاهديها، في كل حلقة من حلقات برنامجها، والذي دائما ما تختتمه بعبارة "كونوا طيبين مع بعضكم البعض".