تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-02-03 | 05:46 pm

مذيعة تكافئ جمهورها بمليون دولار

مذيعة تكافئ جمهورها بمليون دولار


 كافأت مقدمة البرامج الأمريكية، إلين ديجينيريس، مشاهديها بهدية غير اعتيادية، وهي منحهم مبلغ مليون دولار أمريكي.

وأشارت إلين في أحدث حلقات برنامجها "ellen"، إلى أنها قررت أن تمنح ذلك المبلغ لهم، في مقابل قيامهم بأفعال طيبة وخيرية، والتي بلغ عددها مليون فعل.

وذكرت إلين ديجينيريس، أن المليون دولار تم توزيعها على المشاهدين، بالتعاون مع شركة حبوب الإفطار "تشيريوس".

وفاجأت إلين مشاهديها في الاستوديو بمبلغ المليون دولار، عندما طلبت منهم أن يحصل كل منهم على علبة من حبوب الإفطار المتواجدة أسفل كرسيه، وعندما أخذوها، أخبرتهم بأنهم سيحصلون على مليون دولار بالمناصفة فيما بينهم، وهو ما جعلهم يصرخون ويهللون من السعادة.

وقالت إلين ديجينيريس إنه من بين مشاهديها الذين قاموا بأفعال طيبة، هو تبرع معلمة بكليتها لوالدة أحد تلاميذها، وآخر استقال من عمله، من أجل افتتاح ملجأ لحيوانات المزرعة.

يذكر أن إلين ديجينيريس، دائما ما توزع الهدايا على مشاهديها، في كل حلقة من حلقات برنامجها، والذي دائما ما تختتمه بعبارة "كونوا طيبين مع بعضكم البعض".