جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذيعة تكافئ جمهورها بمليون دولار
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

مذيعة تكافئ جمهورها بمليون دولار


 كافأت مقدمة البرامج الأمريكية، إلين ديجينيريس، مشاهديها بهدية غير اعتيادية، وهي منحهم مبلغ مليون دولار أمريكي.

وأشارت إلين في أحدث حلقات برنامجها "ellen"، إلى أنها قررت أن تمنح ذلك المبلغ لهم، في مقابل قيامهم بأفعال طيبة وخيرية، والتي بلغ عددها مليون فعل.

وذكرت إلين ديجينيريس، أن المليون دولار تم توزيعها على المشاهدين، بالتعاون مع شركة حبوب الإفطار "تشيريوس".

وفاجأت إلين مشاهديها في الاستوديو بمبلغ المليون دولار، عندما طلبت منهم أن يحصل كل منهم على علبة من حبوب الإفطار المتواجدة أسفل كرسيه، وعندما أخذوها، أخبرتهم بأنهم سيحصلون على مليون دولار بالمناصفة فيما بينهم، وهو ما جعلهم يصرخون ويهللون من السعادة.

وقالت إلين ديجينيريس إنه من بين مشاهديها الذين قاموا بأفعال طيبة، هو تبرع معلمة بكليتها لوالدة أحد تلاميذها، وآخر استقال من عمله، من أجل افتتاح ملجأ لحيوانات المزرعة.

يذكر أن إلين ديجينيريس، دائما ما توزع الهدايا على مشاهديها، في كل حلقة من حلقات برنامجها، والذي دائما ما تختتمه بعبارة "كونوا طيبين مع بعضكم البعض".