جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتحار ثلاثة طلاب رسبوا بالثانوية في مصر
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

انتحار ثلاثة طلاب رسبوا بالثانوية في مصر

انتحر ثلاثة طلاب في الشهادة الإعدادية بتناول مبيد حشري في محافظة البحيرة المصرية.

ولقي الطلاب الثلاثة مصرعهم متأثرين بحالة تسمم إصيبوا بها، لتنقل جثثهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة.

ونقلت وسائل اعلام مصرية عن مدير امن محافظة البحيرة قوله ان بلاغا وصل يفيد بوصول طالبة تبلغ من العمر 14 سنة في الصف الثالث الإعدادي إلى مستشفى إيتاي البارود مصابة بإدعاء تناول مادة سامة وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.

كما تلقى بلاغا اخر بوصول طالبة ثانية مصابة بحالة تسمم فسفوري إثر تناول حبوب حفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب حصولها على مجموع ضعيف في امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية وتوفيت متأثرة بإصابتها.

فيما تلقى مدير أمن البحيرة إخطارا آخر يفيد بوصول طالب بمعهد القراءات الى المستشفى لتناوله قرص مبيد حشري لمروره بأزمة نفسية، وتوفي متأثرا بإصابته بحالة تسمم شديد.

وتم تحرير 3محاضر بالحالات الثلاث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث، وإتخاذ الإجراءت اللازمة.