شريط الأخبار
توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة الصناعيون: سنغلق مصانعنا ونسرح عمالنا اذا استمرت الحكومة بقانون الضريبة سيدة تضع مولودها داخل تكسي على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال
عاجل
 

بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي

جفرا نيوز
منعا للفتنة وحفاظا على التلاحم الوطني والامن المجتمعي في محافظة العقبة قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تأجيل لقاء اللجنة مع ابناء غزة في غرفة تجارة المحافظة بعد تجمع عدد من الاشخاص حاولوا اثارة الفتنة بين مكونات المجتمع العقباوي.

وقال السعود ظهر السبت : "قررت الغاء اللقاء حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين ، مبينا ان تم تنسيق القاء قبل عدة اسابيع بناءا على مذكرة وصلت من النائب محمد الرياطي يضع فيها اللجنة في صورة مطالب ابناء غزة في المحافظة.

وتابع : "بناء على المذكرة التي وصلتنا قبل عدة اشهر قمنا بتنسيق زيارة وترتيب لقاء مع ابناء غزة لنتفاجئ ان هناك مجموعة حاولت اثارة الفتنة في العقبة وتجنبا لذلك قمت بتأجيل اللقاء،واقدم اعتذاري لابناء غزة".

الجدير بالذكر ان اللجنة اتمت لقاءتها مع محافظ العقبة ورئيس سلطة اقليم العقبة ناصر الشريدة واعضاء مجلس اللامركزية،وشاركت عشرات الايتام من مركز الجليل المتواجدون في مخيم كشافة بالعقبة الغداء.

واستنكر اعضاء اللجنة قصي الدميسي وحازم المجالي ومحمود الطيطي ومحمود الفراعيد ما تم امام مبنى غرفة التجارة ووقوف النائب محمد الرياطي خلفها،وتوعدوا بالتقدم بشكوى لدى النائب العام ضد الرياطي بتهمة اثارة النعرات.