جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي

جفرا نيوز
منعا للفتنة وحفاظا على التلاحم الوطني والامن المجتمعي في محافظة العقبة قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تأجيل لقاء اللجنة مع ابناء غزة في غرفة تجارة المحافظة بعد تجمع عدد من الاشخاص حاولوا اثارة الفتنة بين مكونات المجتمع العقباوي.

وقال السعود ظهر السبت : "قررت الغاء اللقاء حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين ، مبينا ان تم تنسيق القاء قبل عدة اسابيع بناءا على مذكرة وصلت من النائب محمد الرياطي يضع فيها اللجنة في صورة مطالب ابناء غزة في المحافظة.

وتابع : "بناء على المذكرة التي وصلتنا قبل عدة اشهر قمنا بتنسيق زيارة وترتيب لقاء مع ابناء غزة لنتفاجئ ان هناك مجموعة حاولت اثارة الفتنة في العقبة وتجنبا لذلك قمت بتأجيل اللقاء،واقدم اعتذاري لابناء غزة".

الجدير بالذكر ان اللجنة اتمت لقاءتها مع محافظ العقبة ورئيس سلطة اقليم العقبة ناصر الشريدة واعضاء مجلس اللامركزية،وشاركت عشرات الايتام من مركز الجليل المتواجدون في مخيم كشافة بالعقبة الغداء.

واستنكر اعضاء اللجنة قصي الدميسي وحازم المجالي ومحمود الطيطي ومحمود الفراعيد ما تم امام مبنى غرفة التجارة ووقوف النائب محمد الرياطي خلفها،وتوعدوا بالتقدم بشكوى لدى النائب العام ضد الرياطي بتهمة اثارة النعرات.