جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي

جفرا نيوز
منعا للفتنة وحفاظا على التلاحم الوطني والامن المجتمعي في محافظة العقبة قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تأجيل لقاء اللجنة مع ابناء غزة في غرفة تجارة المحافظة بعد تجمع عدد من الاشخاص حاولوا اثارة الفتنة بين مكونات المجتمع العقباوي.

وقال السعود ظهر السبت : "قررت الغاء اللقاء حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين ، مبينا ان تم تنسيق القاء قبل عدة اسابيع بناءا على مذكرة وصلت من النائب محمد الرياطي يضع فيها اللجنة في صورة مطالب ابناء غزة في المحافظة.

وتابع : "بناء على المذكرة التي وصلتنا قبل عدة اشهر قمنا بتنسيق زيارة وترتيب لقاء مع ابناء غزة لنتفاجئ ان هناك مجموعة حاولت اثارة الفتنة في العقبة وتجنبا لذلك قمت بتأجيل اللقاء،واقدم اعتذاري لابناء غزة".

الجدير بالذكر ان اللجنة اتمت لقاءتها مع محافظ العقبة ورئيس سلطة اقليم العقبة ناصر الشريدة واعضاء مجلس اللامركزية،وشاركت عشرات الايتام من مركز الجليل المتواجدون في مخيم كشافة بالعقبة الغداء.

واستنكر اعضاء اللجنة قصي الدميسي وحازم المجالي ومحمود الطيطي ومحمود الفراعيد ما تم امام مبنى غرفة التجارة ووقوف النائب محمد الرياطي خلفها،وتوعدوا بالتقدم بشكوى لدى النائب العام ضد الرياطي بتهمة اثارة النعرات.