جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي

جفرا نيوز
منعا للفتنة وحفاظا على التلاحم الوطني والامن المجتمعي في محافظة العقبة قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تأجيل لقاء اللجنة مع ابناء غزة في غرفة تجارة المحافظة بعد تجمع عدد من الاشخاص حاولوا اثارة الفتنة بين مكونات المجتمع العقباوي.

وقال السعود ظهر السبت : "قررت الغاء اللقاء حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين ، مبينا ان تم تنسيق القاء قبل عدة اسابيع بناءا على مذكرة وصلت من النائب محمد الرياطي يضع فيها اللجنة في صورة مطالب ابناء غزة في المحافظة.

وتابع : "بناء على المذكرة التي وصلتنا قبل عدة اشهر قمنا بتنسيق زيارة وترتيب لقاء مع ابناء غزة لنتفاجئ ان هناك مجموعة حاولت اثارة الفتنة في العقبة وتجنبا لذلك قمت بتأجيل اللقاء،واقدم اعتذاري لابناء غزة".

الجدير بالذكر ان اللجنة اتمت لقاءتها مع محافظ العقبة ورئيس سلطة اقليم العقبة ناصر الشريدة واعضاء مجلس اللامركزية،وشاركت عشرات الايتام من مركز الجليل المتواجدون في مخيم كشافة بالعقبة الغداء.

واستنكر اعضاء اللجنة قصي الدميسي وحازم المجالي ومحمود الطيطي ومحمود الفراعيد ما تم امام مبنى غرفة التجارة ووقوف النائب محمد الرياطي خلفها،وتوعدوا بالتقدم بشكوى لدى النائب العام ضد الرياطي بتهمة اثارة النعرات.