شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

إلى الرياطي ... تعقل سعادة النائب و كفاك عبثا..!!

جفرا نيوز - خاص
يبدو ان النائب محمد الرياطي ما زال يحاول إثارة الرأي العام بوسائل باتت مكشوفة للجميع تهدف فقط للإساءة لمجلس النواب و الحكومة و الدولة الأردنية برمتها لمكاسب شعبية يركب من خلالها الأمواج و يغطي ضعف أدائه النيابي تحت القبة.
الرياطي و بعدما دأب على نقد مجلس النواب و تأليب الرأي العام على اعضائه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، انتقل لمرحلة التشابك المباشر مع زملائه ، فها هو يشتبك مع نائب العقبة الآخر حازم المجالي عبر تلك الصفحات و يبدو أن الأخير قد طفح به الكيل من تصرفات الرياطي، فجلده و طالبه بالكشف عن الجهات التي دفعت له 10 ملايين دينار كي لا يخوض الإنتخابات النيابية الأخيرة .
كما و اشتبك مع النائب يحيى السعود مؤخرا و ادعى أنه تعدى عليه بالضرب و تحصل على تقرير طبي و سجل دعوى قضائية بحق السعود ليكسب تعاطف الرأي العام معه.
قبل ذلك كان الرياطي و بخطوة غير مقبولة و تصرف متسرع قد انتهك خصوصية زملائه النواب و قام بنشر أرقام هواتفهم جميعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ، مما أعتبره عديد النواب تعد صارخ على خصوصيتهم و بطولات وهمية يصنعها الرياطي ردا على تحويله للجنة السلوك النيابية ، و استدعى ذلك التصرف نقدا مباشرا من النائب خالد الفناطسة الذي اعتبر ما قام به الرياطي تصرفا غير مقبول و بعيد عن اللياقة السياسية، موجها له رسالة مفادها أن عمل النائب و دوره التشريعي و الرقابي يبدأ من تحت القبة و ليس عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي و كسب شعبويات زائفة على حساب نواب الوطن الذين يقضون الساعات في الحوار و الضغط و مراقبة الحكومات.
اخر صرعات الرياطي كانت اليوم  حيث قررت لجنة فلسطين الغاء لقائها مع أبناء قطاع غزة في العقبة حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين،إحداها كانت امام مبنى غرفة التجارة وقف النائب الرياطي خلفها ، حيث توعداعضاء لجنة فلسطين بالتقدم بشكوى ضده للنائب العام بتهمة إثارة النعرات.
و من هنا وجب على مجلس النواب إتخاذ قرار رادع بحق الرياطي أو أي نائب ينتهك مدونة السلوك ، و على النائب المحترم ان يعي بأن عمل النواب التشريعي و الرقابي مكانه و أساسه القبة ثم خارجها ، فمنذ متى لم نسمع للرياطي مداخلة تشريعية أو قانونية تفيد الوطن و المواطن ، و ليته تقدم للمجلس بربع ما نشره على صفحته الفيسبوكية، فوقتها سيثري جلسات النواب و ستسجل كلماته و اقتراحاته بمحاضر الجلسات فيفيد و يستفيد..
اما مذكرة حجب الثقة التي تنادي بها و تسعى لتقديمها و التحشيد لها يا سعادة النائب فأنت تعلم ان حكومة الملقي تنتظرها بلهفة لتعرض على جدول الأعمال ليقينها التام أنها مخرج لها و تجديد ثقة بها ، فهي و انت تعلمون أن الحكومة تملك الأغلبية النيابية، و ان النواب لن يتمكنوا في ظل هذه الظروف  اليوم ولا غدا ولا بعد غد من إسقاط الحكومة ، فثق تماما انك تخدم الملقي و حكومته خدمة العمر و تقدم له فرصة التجديد على طبق من ذهب.