شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

"التنمية" توزع مساكن جديدة على 35 أسرة فقيرة

جفرا نيوز- سلمت وزارة التنمية الاجتماعية مفاتيح مساكن جديدة لـ 35 أسرة فقيرة بمنطقة وسط المملكة من أصل 94، حيث سيتم قريبا تسليم دفعة ثانية بمناطق الشمال والجنوب.
وقالت الوزيرة هالة لطوف في تصريح صحفي خلال احتفال توزيع المساكن امس، ان الوزارة تبذل جهودا استثنائية في تطوير وتعزيز واستدامة برنامجها لصيانة وإنشاء مساكن الأسر الفقيرة، لافتة إلى أن البرنامج ومنذ إطلاقه عام 2002 استفادت منه 1700 أسرة من أصل ستة آلاف تنتظر دورها في الحصول على سكن كريم.
بدوره، أكد مدير البرنامج، مساعد الأمين العام للإدارة والتطوير عصام الشريدة "أن الوزارة ستدعم مساكن هذه الأسر بمواد عينية أولية، مشيرا إلى أن هناك توجها وفي ضوء عدم وجود أراض للدولة أو الوزارة ببعض الأماكن ومنها العاصمة وإربد والزرقاء ببناء عمارات سكنية ليستفيد منها أكبر عدد من الأسر.
واستمعت لطوف إلى ملاحظات وطلبات الأسر التي تسلمت مساكنها، ومنها وصلها بالكهرباء والمياه ودعمهم بمعونات طارئة.
وقال المستفيد (وائل) وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة حركية) ورب أسرة عدد أفرادها 10، منهم طفلان ذوا إعاقة ايضا، إنه "يحصل على معونة 150 دينارا من الوزارة لا تكفي لسد احتياجات أسرته الضرورية".
وقالت الطفلة "فاطمة" ابنة احدى الأسر المستفيدة، إن أسرتها "في حالة العدم ولا تجد ما تسد رمقها وجوعها"، حيث وجهت الوزيرة لسد احتياجاتها وتقديم حلول مستدامة تؤمن العيش الكريم لهذه الأسرة.-(بترا - ماجدة عاشور)