جفرا نيوز : أخبار الأردن | النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف

قبول استقالته من الخارجية
جفرا نيوز - صدر قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قبول استقالة المستشار "محمد علي" النسور من ملاك وزارة الخارجية وذلك اعتبارا من 1/2/2018.
ويستمر النسور بشغل منصب رئيس ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان في جنيف.
وسبق للنسور وان عمل مديرا للدائرة القانونية في وزارة الخارجية، وشارك بصياغة الميثاق العربي لحقوق الانسان الذي اعتمد في 23 أيار 2004 في القمة السادسة عشرة لجامعة الدول العربية المنعقدة في تونس العاصمة، كما وانتخب النسور كأول أردني في لجنة الميثاق العربي.
وعمل في بعثة المملكة الأردنية الهاشمية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، وترأس المفاوضات الخاصة بالقرارات التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن الاسبوع العالمي للوئام بين الاديان الى ان تم تبني المبادرة بالإجماع من قبل الأمم المتحدة في 20تشرين الأول 2010، ليصبح أول أسبوع من شهر فبراير / شباط، أسبوع الوئام العالمي بين الأديان.
وحصل النسور على جائزة أفضل ممثل حكومي لحقوق الانسان للعام 2011 من قبل ائتلاف المنظمات الغير حكومية العاملة في نيويورك.