الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-02-04 | 10:18 am

النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف

النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف

قبول استقالته من الخارجية
جفرا نيوز - صدر قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قبول استقالة المستشار "محمد علي" النسور من ملاك وزارة الخارجية وذلك اعتبارا من 1/2/2018.
ويستمر النسور بشغل منصب رئيس ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان في جنيف.
وسبق للنسور وان عمل مديرا للدائرة القانونية في وزارة الخارجية، وشارك بصياغة الميثاق العربي لحقوق الانسان الذي اعتمد في 23 أيار 2004 في القمة السادسة عشرة لجامعة الدول العربية المنعقدة في تونس العاصمة، كما وانتخب النسور كأول أردني في لجنة الميثاق العربي.
وعمل في بعثة المملكة الأردنية الهاشمية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، وترأس المفاوضات الخاصة بالقرارات التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن الاسبوع العالمي للوئام بين الاديان الى ان تم تبني المبادرة بالإجماع من قبل الأمم المتحدة في 20تشرين الأول 2010، ليصبح أول أسبوع من شهر فبراير / شباط، أسبوع الوئام العالمي بين الأديان.
وحصل النسور على جائزة أفضل ممثل حكومي لحقوق الانسان للعام 2011 من قبل ائتلاف المنظمات الغير حكومية العاملة في نيويورك.