جفرا نيوز : أخبار الأردن | أخبرته أمه بألمها فذبحها: 'زهقت منها'
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

أخبرته أمه بألمها فذبحها: 'زهقت منها'

جفرا نيوز -
"زهقت كل شوية تقولي رجلي وجعاني".. بتلك الكلمات برر شاب بمنطة حلوان، جريمة قتله والدته ذبحًا وطعنها عدة مرات، مؤكدًا أن شكواها المتكررة من المرض، هي دافعه لارتكاب الجريمة، وألقت الشرطة القبض عليه، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت جهود فريق البحث الذي أشرف عليه العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، أن المتهم شاب يقيم برفقة والدته التي تبلغ 56 سنة، وأنها ظلت تشكو له من ألم في قدمها، فطالبها بأخذ الدواء، وحينما أخبرته بأنها لا تستطيع تخلص منها.

وأضافت التحريات أن المتهم "وليد.م"، 25 سنة"، عاطل تخلص من والدته، لأنه يعاني ضغطًا نفسيًّا تحت تأثير مخدر الأستروكس الذي يتعاطاه منذ فترة.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.