مركبات عالقة "بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-02-04 | 11:09 am

بالصور .. ربّته 9 سنوات.. فأكل ذراعها في 9 دقائق!

بالصور .. ربّته 9 سنوات.. فأكل ذراعها في 9 دقائق!

جفرا نيوز -
فقدت بريطانية ذراعها اليسرى بعد أن هاجمها بشراسة كلبها البيتبول، الذي ربته لمدة تسع سنوات متواصلة، ليأكل ذراعها في تسع دقائق إثر محاولتها التفريق بينه وبين كلب آخر في معركة دارت بينهما.

وقالت صحيفة "ذا صن" أن الكلب المدعو "السير هينكلز"، البالغ من العمر 9 سنوات، مضغ عظام ذراع السيدة ياسمين آدم، البالغة من العمر 45 عاماً، لمدة تزيد عن 9 دقائق قبل وصول الشرطة وإطلاق النيران عليه.

ووفقاً للأطباء، لم يكتف فقط بعض الذراع اليسرى، ولكنه انتقل وأصاب الذراع اليمنى بعدة إصابات غائرة في اللحم والعظم.

وقالت ياسمين: "توقفت عن مقاومة الكلب بعد أن فقدت الأمل، لوأحسست أنني أموت".

وأضافت: "لقد رأيت العظام واضحة من ذراعي، في نهاية المطاف، في النهاية تم بتره"، مستطردة: "لا أستطيع تحريك معصمي الأيمن ولدي حركة محدودة في أصابعي".

وأكدت ياسمين: "لقد أحببته كثيراً، ونام معي في سريري، كان دائما لطيفاً جداً مع الأطفال"، ولكنه تحول في 9 دقائق الى وحش.

وبذل الأطباء في مستشفى بروارد العام في فلوريدا جهداً كبيراً لإنقاذ الذراع اليسرى لمدة ثلاثة أسابيع، قبل أن يقرروا أن البتر هو السبيل الوحيد.