جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ربّته 9 سنوات.. فأكل ذراعها في 9 دقائق!
شريط الأخبار
فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة
 

بالصور .. ربّته 9 سنوات.. فأكل ذراعها في 9 دقائق!

جفرا نيوز -
فقدت بريطانية ذراعها اليسرى بعد أن هاجمها بشراسة كلبها البيتبول، الذي ربته لمدة تسع سنوات متواصلة، ليأكل ذراعها في تسع دقائق إثر محاولتها التفريق بينه وبين كلب آخر في معركة دارت بينهما.

وقالت صحيفة "ذا صن" أن الكلب المدعو "السير هينكلز"، البالغ من العمر 9 سنوات، مضغ عظام ذراع السيدة ياسمين آدم، البالغة من العمر 45 عاماً، لمدة تزيد عن 9 دقائق قبل وصول الشرطة وإطلاق النيران عليه.

ووفقاً للأطباء، لم يكتف فقط بعض الذراع اليسرى، ولكنه انتقل وأصاب الذراع اليمنى بعدة إصابات غائرة في اللحم والعظم.

وقالت ياسمين: "توقفت عن مقاومة الكلب بعد أن فقدت الأمل، لوأحسست أنني أموت".

وأضافت: "لقد رأيت العظام واضحة من ذراعي، في نهاية المطاف، في النهاية تم بتره"، مستطردة: "لا أستطيع تحريك معصمي الأيمن ولدي حركة محدودة في أصابعي".

وأكدت ياسمين: "لقد أحببته كثيراً، ونام معي في سريري، كان دائما لطيفاً جداً مع الأطفال"، ولكنه تحول في 9 دقائق الى وحش.

وبذل الأطباء في مستشفى بروارد العام في فلوريدا جهداً كبيراً لإنقاذ الذراع اليسرى لمدة ثلاثة أسابيع، قبل أن يقرروا أن البتر هو السبيل الوحيد.