شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

بالصور .. ربّته 9 سنوات.. فأكل ذراعها في 9 دقائق!

جفرا نيوز -
فقدت بريطانية ذراعها اليسرى بعد أن هاجمها بشراسة كلبها البيتبول، الذي ربته لمدة تسع سنوات متواصلة، ليأكل ذراعها في تسع دقائق إثر محاولتها التفريق بينه وبين كلب آخر في معركة دارت بينهما.

وقالت صحيفة "ذا صن" أن الكلب المدعو "السير هينكلز"، البالغ من العمر 9 سنوات، مضغ عظام ذراع السيدة ياسمين آدم، البالغة من العمر 45 عاماً، لمدة تزيد عن 9 دقائق قبل وصول الشرطة وإطلاق النيران عليه.

ووفقاً للأطباء، لم يكتف فقط بعض الذراع اليسرى، ولكنه انتقل وأصاب الذراع اليمنى بعدة إصابات غائرة في اللحم والعظم.

وقالت ياسمين: "توقفت عن مقاومة الكلب بعد أن فقدت الأمل، لوأحسست أنني أموت".

وأضافت: "لقد رأيت العظام واضحة من ذراعي، في نهاية المطاف، في النهاية تم بتره"، مستطردة: "لا أستطيع تحريك معصمي الأيمن ولدي حركة محدودة في أصابعي".

وأكدت ياسمين: "لقد أحببته كثيراً، ونام معي في سريري، كان دائما لطيفاً جداً مع الأطفال"، ولكنه تحول في 9 دقائق الى وحش.

وبذل الأطباء في مستشفى بروارد العام في فلوريدا جهداً كبيراً لإنقاذ الذراع اليسرى لمدة ثلاثة أسابيع، قبل أن يقرروا أن البتر هو السبيل الوحيد.