جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل من المحتمل أن يخونكِ زوجكِ؟ الإجابة قد تكمن في حجم عائلته!
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

هل من المحتمل أن يخونكِ زوجكِ؟ الإجابة قد تكمن في حجم عائلته!

جفرا نيوز -
قام موقع "إليسيت إنكاونتر" بإستطلاع لكشف القواسم المشتركة التي تجمع ما بين الأشخاص الذين يبحثون عن علاقة أخرى خلال الزواج.

النتائج جاءت واضحة وصادمة؛ أكثرية الأزواج الذين يرتكبون فعل الخيانة لا يمتلكون أي أخوة وأخوات. وبالأرقام، 34 بالمئة من الأشخاص الذين قد يخونون أزواجهم أوو زوجاتهم تربوا في موقع "الإبن الوحيد".

أمّا المرتبة الثانية فيما يتعلق باحتمال ارتكاب الخيانة، فحاز عليها الأفراد الأكبر ما بين أشقائهم، وذلك بنسبة 28 بالمئة.

فما سبب إقدام الإبن الوحيد على الخيانة بشكل أكبر؟

رغم غياب أي تفسير علمي دامغ لهذه الظاهرة، إلّا أن النظريات ترجح إرتباط الخيانة بشعور هؤلاء الأفراد بالوحدة خلال نشأتهم، ليعود هذا الشعور ويلاحقهم في المستقبل بعد الزواج.

فالإبن الوحيد إعتاد على الإهتمام المطلق من قبل أهله ويتعطش له دائماً، لذلك، فإنّه أكثر عرضة بأن يبحث عنه خارج الزواج إن شعر بتقصير ولو بسيط في هذا السياق من ناحية الزوجة.

الأقل عرضة للخيانة

في المقابل، أشارت المعطيات إلى أنّ الأقل عرضة للخيانة هو الإبن الأوسط في العائلة، فهو إعتاد على مشاركة العاطفة والإهتمام مع أشقائه.