جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل من المحتمل أن يخونكِ زوجكِ؟ الإجابة قد تكمن في حجم عائلته!
شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين نقل (23) طالباً من مدرسة حرثا للمستشفى بعد ظهور اعراض جانبية اثر اعطاءهم مطاعيم الصيادلة تبدأ حملة مقاطعة لشركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد أول اردني دخل الى سوريا بعد فتح حدود "جابر" يروي تفاصيل رحلته الى دمشق المحكمة الإدارية ترفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات امنية في سحاب و نزال وام الحيران اربد : سيدة تعتدي بالضرب على ممرضة في مستشفى الاميرة بسمة
عاجل
 

هل من المحتمل أن يخونكِ زوجكِ؟ الإجابة قد تكمن في حجم عائلته!

جفرا نيوز -
قام موقع "إليسيت إنكاونتر" بإستطلاع لكشف القواسم المشتركة التي تجمع ما بين الأشخاص الذين يبحثون عن علاقة أخرى خلال الزواج.

النتائج جاءت واضحة وصادمة؛ أكثرية الأزواج الذين يرتكبون فعل الخيانة لا يمتلكون أي أخوة وأخوات. وبالأرقام، 34 بالمئة من الأشخاص الذين قد يخونون أزواجهم أوو زوجاتهم تربوا في موقع "الإبن الوحيد".

أمّا المرتبة الثانية فيما يتعلق باحتمال ارتكاب الخيانة، فحاز عليها الأفراد الأكبر ما بين أشقائهم، وذلك بنسبة 28 بالمئة.

فما سبب إقدام الإبن الوحيد على الخيانة بشكل أكبر؟

رغم غياب أي تفسير علمي دامغ لهذه الظاهرة، إلّا أن النظريات ترجح إرتباط الخيانة بشعور هؤلاء الأفراد بالوحدة خلال نشأتهم، ليعود هذا الشعور ويلاحقهم في المستقبل بعد الزواج.

فالإبن الوحيد إعتاد على الإهتمام المطلق من قبل أهله ويتعطش له دائماً، لذلك، فإنّه أكثر عرضة بأن يبحث عنه خارج الزواج إن شعر بتقصير ولو بسيط في هذا السياق من ناحية الزوجة.

الأقل عرضة للخيانة

في المقابل، أشارت المعطيات إلى أنّ الأقل عرضة للخيانة هو الإبن الأوسط في العائلة، فهو إعتاد على مشاركة العاطفة والإهتمام مع أشقائه.