شريط الأخبار
انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة
عاجل
 

بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!

جفرا نيوز -
تمّ استئصال ورم عملاق من بطن سيدة مسنّة تعيش في كوستاريكا.

حيث توجهت سونيا لوبيز إلى المستشفى وهي تعاني من مشكلة في التنفس، وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق كان على وشك سحق كلّ أعضائها. وقال الفريق الطبيّ المكوّن من 5 أطباء أنّ حجم الورم يُعدّ الأكبر على الإطلاق.

ولظروف خارجة عن إرادتها أجلت سونيا لوبيز 57 عامًا عملية استئصال الورم لمدّة 8 سنوات حتى غطّى الورم 80% من بطنها ووصل حتى سحق أمعاءها والكبد وباقي الأعضاء.

وقد تمّ تحذير سونيا لوبيز قبل عشر سنوات أنّ ضغط الورم كلما زاد حجمه من الممكن أن يتسبب لها في نوبة قلبية.

وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق الذي كان على وشك سحق كل أعضائها. وأصيب الفريق الطبي المكوّن من 5 أطباء، بالدهشة من كبر حجم الورم.

وقالت سونيا لوبيز إنّها كسرت السجلات الجراحية بحجم ورمها، وتنتظر حاليًا نتائج التحليل إذا كان السرطان أو لا.