جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!
شريط الأخبار
وفاة الفنان الاردني يوسف يوسف "الحجاوي" في ولاية اوهايو منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور)
عاجل
 

بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!

جفرا نيوز -
تمّ استئصال ورم عملاق من بطن سيدة مسنّة تعيش في كوستاريكا.

حيث توجهت سونيا لوبيز إلى المستشفى وهي تعاني من مشكلة في التنفس، وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق كان على وشك سحق كلّ أعضائها. وقال الفريق الطبيّ المكوّن من 5 أطباء أنّ حجم الورم يُعدّ الأكبر على الإطلاق.

ولظروف خارجة عن إرادتها أجلت سونيا لوبيز 57 عامًا عملية استئصال الورم لمدّة 8 سنوات حتى غطّى الورم 80% من بطنها ووصل حتى سحق أمعاءها والكبد وباقي الأعضاء.

وقد تمّ تحذير سونيا لوبيز قبل عشر سنوات أنّ ضغط الورم كلما زاد حجمه من الممكن أن يتسبب لها في نوبة قلبية.

وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق الذي كان على وشك سحق كل أعضائها. وأصيب الفريق الطبي المكوّن من 5 أطباء، بالدهشة من كبر حجم الورم.

وقالت سونيا لوبيز إنّها كسرت السجلات الجراحية بحجم ورمها، وتنتظر حاليًا نتائج التحليل إذا كان السرطان أو لا.