مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-02-04 | 11:15 am

بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!

بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!

جفرا نيوز -
تمّ استئصال ورم عملاق من بطن سيدة مسنّة تعيش في كوستاريكا.

حيث توجهت سونيا لوبيز إلى المستشفى وهي تعاني من مشكلة في التنفس، وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق كان على وشك سحق كلّ أعضائها. وقال الفريق الطبيّ المكوّن من 5 أطباء أنّ حجم الورم يُعدّ الأكبر على الإطلاق.

ولظروف خارجة عن إرادتها أجلت سونيا لوبيز 57 عامًا عملية استئصال الورم لمدّة 8 سنوات حتى غطّى الورم 80% من بطنها ووصل حتى سحق أمعاءها والكبد وباقي الأعضاء.

وقد تمّ تحذير سونيا لوبيز قبل عشر سنوات أنّ ضغط الورم كلما زاد حجمه من الممكن أن يتسبب لها في نوبة قلبية.

وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق الذي كان على وشك سحق كل أعضائها. وأصيب الفريق الطبي المكوّن من 5 أطباء، بالدهشة من كبر حجم الورم.

وقالت سونيا لوبيز إنّها كسرت السجلات الجراحية بحجم ورمها، وتنتظر حاليًا نتائج التحليل إذا كان السرطان أو لا.