جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

بالصور .. لن تصدق ما ستشاهده .. ورم عملاق يكسر كل الأرقام القياسية بضخامة حجمه !!

جفرا نيوز -
تمّ استئصال ورم عملاق من بطن سيدة مسنّة تعيش في كوستاريكا.

حيث توجهت سونيا لوبيز إلى المستشفى وهي تعاني من مشكلة في التنفس، وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق كان على وشك سحق كلّ أعضائها. وقال الفريق الطبيّ المكوّن من 5 أطباء أنّ حجم الورم يُعدّ الأكبر على الإطلاق.

ولظروف خارجة عن إرادتها أجلت سونيا لوبيز 57 عامًا عملية استئصال الورم لمدّة 8 سنوات حتى غطّى الورم 80% من بطنها ووصل حتى سحق أمعاءها والكبد وباقي الأعضاء.

وقد تمّ تحذير سونيا لوبيز قبل عشر سنوات أنّ ضغط الورم كلما زاد حجمه من الممكن أن يتسبب لها في نوبة قلبية.

وخضعت على الفور لجراحة عاجلة من أجل استئصال ورم عملاق الذي كان على وشك سحق كل أعضائها. وأصيب الفريق الطبي المكوّن من 5 أطباء، بالدهشة من كبر حجم الورم.

وقالت سونيا لوبيز إنّها كسرت السجلات الجراحية بحجم ورمها، وتنتظر حاليًا نتائج التحليل إذا كان السرطان أو لا.