جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص
شريط الأخبار
الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء وفاة عشريني اثر تدهور مركبته في الموجب
عاجل
 

عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص

جفرا نيوز - في خطوة جديدة ومميزة لادارة ترخيص السواقين و المركبات ، قامت الدائرة بتقديم خدمات للمواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تمثلت بتوفير عدد من اجهزة " الوكر " لكبار السن ، اضافة لعربات تنقل حديثة لذوي الاحتياجات الخاصة ، لتوفير اكبر قدر من الراحة للمراجعين من تلك الفئات و التسهيل عليهم بالتنقل بين مرافق الدائرة لانهاء معاملاتهم ، وسط تعليمات بالتسهيل والسرعة بانجاز خدماتهم.
كما وفرت الادارة لمراجعيها من الاخوة الصم والبكم ، متخصصين بلغة الاشارة للتسهيل عليهم بالتواصل و انهاء خدماتهم المطلوبة من الاقسام المعنية دون ادنى مشقة .
يذكر ان ادارة ترخيص السواقين والمركبات اصبحت علامة مميزة وفارقة في المؤسسات الحكومية جراء التطور الملحوظ الذي وصلت اليه على كافة الصعد الخدماتية للمراجعين ، سواء بالخدمات الالكترونية او التعامل مع المراجعين ، وسهولة الحصول على الخدمة المتزامن مع السرعة المطلوبة لانجازها.