جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص

جفرا نيوز - في خطوة جديدة ومميزة لادارة ترخيص السواقين و المركبات ، قامت الدائرة بتقديم خدمات للمواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تمثلت بتوفير عدد من اجهزة " الوكر " لكبار السن ، اضافة لعربات تنقل حديثة لذوي الاحتياجات الخاصة ، لتوفير اكبر قدر من الراحة للمراجعين من تلك الفئات و التسهيل عليهم بالتنقل بين مرافق الدائرة لانهاء معاملاتهم ، وسط تعليمات بالتسهيل والسرعة بانجاز خدماتهم.
كما وفرت الادارة لمراجعيها من الاخوة الصم والبكم ، متخصصين بلغة الاشارة للتسهيل عليهم بالتواصل و انهاء خدماتهم المطلوبة من الاقسام المعنية دون ادنى مشقة .
يذكر ان ادارة ترخيص السواقين والمركبات اصبحت علامة مميزة وفارقة في المؤسسات الحكومية جراء التطور الملحوظ الذي وصلت اليه على كافة الصعد الخدماتية للمراجعين ، سواء بالخدمات الالكترونية او التعامل مع المراجعين ، وسهولة الحصول على الخدمة المتزامن مع السرعة المطلوبة لانجازها.