جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

جامعة الزرقاء تشارك في احتفال محافظ الزرقاء بعيد ميلاد القائد

جفرا نيوز - شارك رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، في الاحتفال الذي أقيم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بمناسبة العيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك.

وقال رئيس مجلس الأعيان دولة فيصل الفايز، أن الجميع يدرك حجم التحديات المحيطة ببلدنا، الأمر الذي يتطلب منا السعي الى حالة وطنية جامعة لتقوية عزيمة جلالة الملك عبد الله الثاني في مواجهة الأخطار المحدقة بنا وبالأمة، وأضاف أن الأردنيين يشعرون بالاعتزاز بالقائد الهاشمي الذي نذر نفسه لخدمة أمته وشعبه وسعى لإحداث الإصلاح الشامل في المجالات كافة.

من جهته قال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران، أن جلالة الملك عبد الله الثاني اختصر الزمن ليقود الوطن إلى مصاف الدول الحديثة من خلال تبنيه لمشروع إصلاحي ديمقراطي للنهوض بالأردن، وأشار إلى الانجازات والإصلاحات السياسية التي تعززت في عهد جلالة القائد الهاشمي في المجالات كافة.

كما شاركت إذاعة لقاء التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا لها، في الاحتفال حيث تحرص على التواصل مع المجتمع المحلي وتعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة، كما نقلت الإذاعة عبر اثيرها الاحتفالات الوطنية بمناسبة عيد ميلاد جلاله القائد.

واشتمل الاحتفال الذي حضره رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات وعدد من نواب الزرقاء ورئيس بلدية الرصيفة، والفاعليات الرسمية والشعبية، على قصائد شعرية ومقطوعات موسيقية لموسيقات الدفاع المدني، وفقرات فنية لفرقة السامر للتراث الشعبي وفقرة غنائية، بالإضافة لمسيرة كرنفالية انطلقت من مبنى بلدية الزرقاء وحتى ميدان الجيش العربي، بمصاحبة فريق دراجات "رايدرز" وخيالة الأمن العام وموسيقات الدفاع المدني وموسيقات الدرك.