الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2018-02-04 | 02:30 pm

يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

جفرا نيوز - نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية.

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي نظمه البنك في اطار رعايته الصحية الدائمة لموظفيه على فحوصات طبية عامة شملت قياس السكر وضغط الدم وقوته وفحص البصر وغيرها من الفحوصات الطبية التي اجراها لهم اطباء واخصائيين.

كما مكن بنك القاهرة عمان موظفيه من فحص مستوى الدهون في الجسم من قبل اخصائية تغذية علاجية.

وشارك في اليوم الطبي مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري وعدد من نوابه ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين.

وشكر الموظفون ادارة البنك على هذه الفعاليات التي تؤكد حرص الادارة عليهم وعلى سلامتهم