جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

جفرا نيوز - نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية.

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي نظمه البنك في اطار رعايته الصحية الدائمة لموظفيه على فحوصات طبية عامة شملت قياس السكر وضغط الدم وقوته وفحص البصر وغيرها من الفحوصات الطبية التي اجراها لهم اطباء واخصائيين.

كما مكن بنك القاهرة عمان موظفيه من فحص مستوى الدهون في الجسم من قبل اخصائية تغذية علاجية.

وشارك في اليوم الطبي مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري وعدد من نوابه ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين.

وشكر الموظفون ادارة البنك على هذه الفعاليات التي تؤكد حرص الادارة عليهم وعلى سلامتهم