العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-02-04 | 02:56 pm

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس
 
وصف رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري رئيس الوزراء هاني الملقي بـ"مسيلمة الكذاب" بعد تنصل الاخير من وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.
واعلن الحياري في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب اللجنة بإلغاء الضرائب ، قائلا : "حكومة السياسات الفاشلة حاربت المزراعين حكومة النفاق"، وحمل الحياري رئيس الحكومة مسؤولية ما بحدث من في الشارع وخروج الالاف ضد النهج الحكومي الاقتصادي.
واتهم الحياري الحكومة "بمحاربة المواطن بلقمة عيشه وبرغيف خبزه ودوائه"، ومحاربة "المزارعين بفرض الضرائب والتوغل في الزيادة على القطاع الزراعي والتي لا تفرض في العالم كله الا في الأردن".
وكان العشرات من المزراعين اعتصموا امام مجلس النواب الثلاثاء الماضي رفضا لفرض الضرائب على قطاعهم ، ومن ثم التقوا باللجنة الزراعية في مجلس النواب،وجددوا اعتصامهم اليوم الاحد.