جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس
 
وصف رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري رئيس الوزراء هاني الملقي بـ"مسيلمة الكذاب" بعد تنصل الاخير من وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.
واعلن الحياري في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب اللجنة بإلغاء الضرائب ، قائلا : "حكومة السياسات الفاشلة حاربت المزراعين حكومة النفاق"، وحمل الحياري رئيس الحكومة مسؤولية ما بحدث من في الشارع وخروج الالاف ضد النهج الحكومي الاقتصادي.
واتهم الحياري الحكومة "بمحاربة المواطن بلقمة عيشه وبرغيف خبزه ودوائه"، ومحاربة "المزارعين بفرض الضرائب والتوغل في الزيادة على القطاع الزراعي والتي لا تفرض في العالم كله الا في الأردن".
وكان العشرات من المزراعين اعتصموا امام مجلس النواب الثلاثاء الماضي رفضا لفرض الضرائب على قطاعهم ، ومن ثم التقوا باللجنة الزراعية في مجلس النواب،وجددوا اعتصامهم اليوم الاحد.