جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة
شريط الأخبار
"الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق
عاجل
 

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس
 
وصف رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري رئيس الوزراء هاني الملقي بـ"مسيلمة الكذاب" بعد تنصل الاخير من وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.
واعلن الحياري في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب اللجنة بإلغاء الضرائب ، قائلا : "حكومة السياسات الفاشلة حاربت المزراعين حكومة النفاق"، وحمل الحياري رئيس الحكومة مسؤولية ما بحدث من في الشارع وخروج الالاف ضد النهج الحكومي الاقتصادي.
واتهم الحياري الحكومة "بمحاربة المواطن بلقمة عيشه وبرغيف خبزه ودوائه"، ومحاربة "المزارعين بفرض الضرائب والتوغل في الزيادة على القطاع الزراعي والتي لا تفرض في العالم كله الا في الأردن".
وكان العشرات من المزراعين اعتصموا امام مجلس النواب الثلاثاء الماضي رفضا لفرض الضرائب على قطاعهم ، ومن ثم التقوا باللجنة الزراعية في مجلس النواب،وجددوا اعتصامهم اليوم الاحد.