شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

احتفال بالطلاق بعد 40 يوم زواج !!


 

جفرا نيوز- دينا عبد الله سليمان (27 عاماً)، من مدينة قويسنا محافظة المنوفية بدلتا مصر، أثارت جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية بعد أن أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها.

تقول دينا التي تعمل محاسبة بأحد البنوك إنها قامت بإعداد وتنظيم حفل دعت فيه أصدقاءها بعد حصولها على الطلاق بحكم قضائي من زوجها، عقب عذاب مرير استمر لمدة عامين بحسب العربية.

وتضيف أن حياتها الزوجية لم تستمر سوى 40 يوما فقط، فقد تزوجت قبل عامين بمهندس كمبيوتر، بعد فترة خطبة استمرت 10 أشهر، وخلال فترة الخطوبة، لم يظهر الزوج أي سوء نية أو معاملة غير طيبة، لكن بمجرد عقد القران توفي والده، وقام الزوج بنقل كافة منقولات الزوجية لمنزل والدته طالبا منها الإقامة معه في منزل والده.

وتقول دينا: بدأت المضايقات من جانب والدة زوجي، وهددها زوجها إما بالاستمرار معه في منزل والدته والإقامة مع إخوته، أو تظل في منزل الزوجية بمفردها ويقوم أهلها بالإنفاق عليها وهو ما رفضته.

وتوضح دينا أنها فوجئت كذلك بخيانة زوجها لها وإقامته لعلاقات وصداقات مع أخريات عبر مواقع التواصل، فلم تحتمل وطلبت الطلاق، لكنه ساومها على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها الزوجية وقائمة المنقولات والمهر ومؤخر الصداق وردت عليه برفضها للتنازل.

وتقول دينا إنها غادرت منزل الزوجية طالبة الطلاق في المحكمة واكتشفت أنها حامل منه، وبعد عامين حصلت على حكم قضائي بالطلاق للضرر، لكنها فوجئت بتهرب الزوج حيث قام ببيع كل ممتلكاته لوالدته حتى لا تحصل الزوجة على حقوقها وقاضته مرة أخرى وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام وسبعة أشهر.

وتقول إنها كانت سعيدة بحصولها على حريتها وحصولها على الطلاق واحتفلت بهذا الحكم في أحد النوادي مع أصدقائها وعائلتها.

دينا قالت إنها ستتفرغ لتربية ابنها الذي أنجبته من طليقها رافضة تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.