شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

احتفال بالطلاق بعد 40 يوم زواج !!


 

جفرا نيوز- دينا عبد الله سليمان (27 عاماً)، من مدينة قويسنا محافظة المنوفية بدلتا مصر، أثارت جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية بعد أن أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها.

تقول دينا التي تعمل محاسبة بأحد البنوك إنها قامت بإعداد وتنظيم حفل دعت فيه أصدقاءها بعد حصولها على الطلاق بحكم قضائي من زوجها، عقب عذاب مرير استمر لمدة عامين بحسب العربية.

وتضيف أن حياتها الزوجية لم تستمر سوى 40 يوما فقط، فقد تزوجت قبل عامين بمهندس كمبيوتر، بعد فترة خطبة استمرت 10 أشهر، وخلال فترة الخطوبة، لم يظهر الزوج أي سوء نية أو معاملة غير طيبة، لكن بمجرد عقد القران توفي والده، وقام الزوج بنقل كافة منقولات الزوجية لمنزل والدته طالبا منها الإقامة معه في منزل والده.

وتقول دينا: بدأت المضايقات من جانب والدة زوجي، وهددها زوجها إما بالاستمرار معه في منزل والدته والإقامة مع إخوته، أو تظل في منزل الزوجية بمفردها ويقوم أهلها بالإنفاق عليها وهو ما رفضته.

وتوضح دينا أنها فوجئت كذلك بخيانة زوجها لها وإقامته لعلاقات وصداقات مع أخريات عبر مواقع التواصل، فلم تحتمل وطلبت الطلاق، لكنه ساومها على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها الزوجية وقائمة المنقولات والمهر ومؤخر الصداق وردت عليه برفضها للتنازل.

وتقول دينا إنها غادرت منزل الزوجية طالبة الطلاق في المحكمة واكتشفت أنها حامل منه، وبعد عامين حصلت على حكم قضائي بالطلاق للضرر، لكنها فوجئت بتهرب الزوج حيث قام ببيع كل ممتلكاته لوالدته حتى لا تحصل الزوجة على حقوقها وقاضته مرة أخرى وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عام وسبعة أشهر.

وتقول إنها كانت سعيدة بحصولها على حريتها وحصولها على الطلاق واحتفلت بهذا الحكم في أحد النوادي مع أصدقائها وعائلتها.

دينا قالت إنها ستتفرغ لتربية ابنها الذي أنجبته من طليقها رافضة تكرار تجربة الزواج مرة أخرى.