شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

سجن أبوين تركا الجرذان تنهش رضيعتهما


 

 أصدرت محكمة أميركية، قرارا بالحبس خمس سنوات لأبوين أهملا ابنتهما الرضيعة وتركاها عرضة لجرذان عضت عدة أعضاء من جسمها الطري.

 

 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرضيعة تعرضت لعضات الجرذان لأكثر من مرة، حتى أن المهد الذي كانت تنام فيه صار مضرجا بالدم.

 

وكان الأب شارلس (18 عاما) والأم إيريكا (19 عاما)، يعيشان في بيت صديق لهما بمنطقة منغوليا في ولاية أركانساس، ولم يوليا أي عناية لابنتهما التي لم يتجاوز عمرها 15 يوما.

وعانت الرضيعة العض والجروح في مناطق متفرقة من الجسم مثل الوجه والذراعين واليدين والأصابع مما جعل الأطباء يجرون لها عملية جراحية، وأقر الأبوان بذنبهما في ما حصل.

وكشفت التحقيقات التي تم إجراؤها، أن الأبوين عاشا طفولة قاسية تعرضا فيها لمختلف أنواع العنف، كما أنهما يتعاطيان المخدرات منذ مدة.

وقال محامي الأبوين اللذين جرت إدانتهما، إنه كان على المستشفى ألا يسمح لموكليه بأخذ ابنتهما، بالنظر إلى عدم كونهما أهلا لتولي مهمة التربية.