شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل موسوعة جينيس : "الاردن" يسجل أطول عبارة تهنئة للأم في العالم البدء بإكمال مشروع طريق بغداد الدولي الاسبوع المقبل "الأوقاف": الإمارات سددت جزءا من ديون الغارمات والمشكلة لا زالت قائمة وحجمها كبير ضبط شخص سرق (٤٧٠٠) دينار في البادية الوسطى (2)مليون و (387) الف دينار مجموع تبرعات دعم الغارمات لغاية صباح اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-02-04 | 04:52 pm

سجن أبوين تركا الجرذان تنهش رضيعتهما

سجن أبوين تركا الجرذان تنهش رضيعتهما


 

 أصدرت محكمة أميركية، قرارا بالحبس خمس سنوات لأبوين أهملا ابنتهما الرضيعة وتركاها عرضة لجرذان عضت عدة أعضاء من جسمها الطري.

 

 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرضيعة تعرضت لعضات الجرذان لأكثر من مرة، حتى أن المهد الذي كانت تنام فيه صار مضرجا بالدم.

 

وكان الأب شارلس (18 عاما) والأم إيريكا (19 عاما)، يعيشان في بيت صديق لهما بمنطقة منغوليا في ولاية أركانساس، ولم يوليا أي عناية لابنتهما التي لم يتجاوز عمرها 15 يوما.

وعانت الرضيعة العض والجروح في مناطق متفرقة من الجسم مثل الوجه والذراعين واليدين والأصابع مما جعل الأطباء يجرون لها عملية جراحية، وأقر الأبوان بذنبهما في ما حصل.

وكشفت التحقيقات التي تم إجراؤها، أن الأبوين عاشا طفولة قاسية تعرضا فيها لمختلف أنواع العنف، كما أنهما يتعاطيان المخدرات منذ مدة.

وقال محامي الأبوين اللذين جرت إدانتهما، إنه كان على المستشفى ألا يسمح لموكليه بأخذ ابنتهما، بالنظر إلى عدم كونهما أهلا لتولي مهمة التربية.