شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

كاسانو يمد تاريخ صلاحية بوفون

يعتقد أنطونيو كاسانو، نجم منتخب إيطاليا السابق، أن مواطنه حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون، يجب أن يستمر في الملاعب لما بعد الموسم الحالي.

وقال كاسانو في تصريحات لصحيفة كورييري ديلا سيرا "هل رأيتم تصدياته في ملعب بيرجامو؟ .. لقد فعل كل شيء، كيف يمكن لموهبة مثله أن تعتزل، أعتقد أنه قادر على اللعب حتى بلوغه 45 عامًا".

وكان بوفون قد اعتزل دوليًا عقب فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم 2018، فيما يُقال حاليًا أن نجم يوفنتوس قد يعتزل كرة القدم نهائيًا، تزامنا مع نهاية عقده مع البيانكونيري شهر يونيو/حزيران المقبل.

كما رشح كاسانو فريق يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، رغم تفوق نابولي بقيادة مدربه والتر ماتزاري هذا الموسم.

وأشار المهاجم الإيطالي المثير للجدل إلى أنه كان يرتبط بعلاقة جيدة مع ماتزاري، عندما عملا سويًا بصفوف سامبدوريا، مؤكدًا أنه مدرب يجيد التعامل مع المهاجمين.

وواصل كاسانو: "كان يقول للاعبين دائمًا، تدربوا بجدية، وانسوا هذا المجنون .. (يقصد أنا)"

وأوضح في ختام تصريحاته: "منذ 15 عامًا وظفني فابيو كابيلو في مركز المهاجم الوهمي، وبعده ماتزاري، ولم تكن هناك أي خلافات بيننا، بل مشاكل افتعلها أشخاص آخرون".