شريط الأخبار
"الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد
عاجل
 

كاسانو يمد تاريخ صلاحية بوفون

يعتقد أنطونيو كاسانو، نجم منتخب إيطاليا السابق، أن مواطنه حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون، يجب أن يستمر في الملاعب لما بعد الموسم الحالي.

وقال كاسانو في تصريحات لصحيفة كورييري ديلا سيرا "هل رأيتم تصدياته في ملعب بيرجامو؟ .. لقد فعل كل شيء، كيف يمكن لموهبة مثله أن تعتزل، أعتقد أنه قادر على اللعب حتى بلوغه 45 عامًا".

وكان بوفون قد اعتزل دوليًا عقب فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم 2018، فيما يُقال حاليًا أن نجم يوفنتوس قد يعتزل كرة القدم نهائيًا، تزامنا مع نهاية عقده مع البيانكونيري شهر يونيو/حزيران المقبل.

كما رشح كاسانو فريق يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، رغم تفوق نابولي بقيادة مدربه والتر ماتزاري هذا الموسم.

وأشار المهاجم الإيطالي المثير للجدل إلى أنه كان يرتبط بعلاقة جيدة مع ماتزاري، عندما عملا سويًا بصفوف سامبدوريا، مؤكدًا أنه مدرب يجيد التعامل مع المهاجمين.

وواصل كاسانو: "كان يقول للاعبين دائمًا، تدربوا بجدية، وانسوا هذا المجنون .. (يقصد أنا)"

وأوضح في ختام تصريحاته: "منذ 15 عامًا وظفني فابيو كابيلو في مركز المهاجم الوهمي، وبعده ماتزاري، ولم تكن هناك أي خلافات بيننا، بل مشاكل افتعلها أشخاص آخرون".