جفرا نيوز : أخبار الأردن | كاسانو يمد تاريخ صلاحية بوفون
شريط الأخبار
النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" اليوم الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة
عاجل
 

كاسانو يمد تاريخ صلاحية بوفون

يعتقد أنطونيو كاسانو، نجم منتخب إيطاليا السابق، أن مواطنه حارس المرمى المخضرم جانلويجي بوفون، يجب أن يستمر في الملاعب لما بعد الموسم الحالي.

وقال كاسانو في تصريحات لصحيفة كورييري ديلا سيرا "هل رأيتم تصدياته في ملعب بيرجامو؟ .. لقد فعل كل شيء، كيف يمكن لموهبة مثله أن تعتزل، أعتقد أنه قادر على اللعب حتى بلوغه 45 عامًا".

وكان بوفون قد اعتزل دوليًا عقب فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم 2018، فيما يُقال حاليًا أن نجم يوفنتوس قد يعتزل كرة القدم نهائيًا، تزامنا مع نهاية عقده مع البيانكونيري شهر يونيو/حزيران المقبل.

كما رشح كاسانو فريق يوفنتوس للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي، رغم تفوق نابولي بقيادة مدربه والتر ماتزاري هذا الموسم.

وأشار المهاجم الإيطالي المثير للجدل إلى أنه كان يرتبط بعلاقة جيدة مع ماتزاري، عندما عملا سويًا بصفوف سامبدوريا، مؤكدًا أنه مدرب يجيد التعامل مع المهاجمين.

وواصل كاسانو: "كان يقول للاعبين دائمًا، تدربوا بجدية، وانسوا هذا المجنون .. (يقصد أنا)"

وأوضح في ختام تصريحاته: "منذ 15 عامًا وظفني فابيو كابيلو في مركز المهاجم الوهمي، وبعده ماتزاري، ولم تكن هناك أي خلافات بيننا، بل مشاكل افتعلها أشخاص آخرون".