جفرا نيوز : أخبار الأردن | راموس يعادل إنجاز ميسي
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

راموس يعادل إنجاز ميسي

افتتح المدافع المخضرم سيرجيو راموس التسجيل لفريقه ريال مدريد في التعادل 2-2، أمس السبت، مع مضيفه ليفانتي ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن راموس بهذا الهدف أصبح اللاعب رقم 15 في قائمة ريال مدريد الذي يسجل هدفا في الليجا هذا الموسم، علما بأن الملكي سجل حتى الآن 45 هدفا في البطولة المحلية، ولا يوجد فريق لديه هذا العدد من الهدافين حتى الآن.

لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن هدف راموس جعله أيضا يعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم برشلونة، حيث أنهما اللاعبان الوحيدان في الليجا حاليا اللذان سجلا هدفا واحدا على الأقل خلال 14 موسما على التوالي بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان أول ظهور لسيرجيو راموس بالليجا في موسم 2003-2004 مع إشبيلية، حيث لعب 368 دقيقة خلال 7 مباريات، الا انه فشل في تسجيل أي أهداف خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، بداية من الموسم التالي 2004-2005، حتى الموسم الحالي 2017-2018، نجح اللاعب في تسجيل هدف واحد على الأقل في كل موسم بمجموع 52 هدفا خلال 418 مباراة.

على الجانب الآخر سجل ليو ميسي 369 هدفا خلال 403 مباراة موزعة على 14 موسما متتاليا بدوري الدرجة الأولى.