جفرا نيوز : أخبار الأردن | راموس يعادل إنجاز ميسي
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

راموس يعادل إنجاز ميسي

افتتح المدافع المخضرم سيرجيو راموس التسجيل لفريقه ريال مدريد في التعادل 2-2، أمس السبت، مع مضيفه ليفانتي ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن راموس بهذا الهدف أصبح اللاعب رقم 15 في قائمة ريال مدريد الذي يسجل هدفا في الليجا هذا الموسم، علما بأن الملكي سجل حتى الآن 45 هدفا في البطولة المحلية، ولا يوجد فريق لديه هذا العدد من الهدافين حتى الآن.

لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن هدف راموس جعله أيضا يعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم برشلونة، حيث أنهما اللاعبان الوحيدان في الليجا حاليا اللذان سجلا هدفا واحدا على الأقل خلال 14 موسما على التوالي بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان أول ظهور لسيرجيو راموس بالليجا في موسم 2003-2004 مع إشبيلية، حيث لعب 368 دقيقة خلال 7 مباريات، الا انه فشل في تسجيل أي أهداف خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، بداية من الموسم التالي 2004-2005، حتى الموسم الحالي 2017-2018، نجح اللاعب في تسجيل هدف واحد على الأقل في كل موسم بمجموع 52 هدفا خلال 418 مباراة.

على الجانب الآخر سجل ليو ميسي 369 هدفا خلال 403 مباراة موزعة على 14 موسما متتاليا بدوري الدرجة الأولى.