شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

راموس يعادل إنجاز ميسي

افتتح المدافع المخضرم سيرجيو راموس التسجيل لفريقه ريال مدريد في التعادل 2-2، أمس السبت، مع مضيفه ليفانتي ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن راموس بهذا الهدف أصبح اللاعب رقم 15 في قائمة ريال مدريد الذي يسجل هدفا في الليجا هذا الموسم، علما بأن الملكي سجل حتى الآن 45 هدفا في البطولة المحلية، ولا يوجد فريق لديه هذا العدد من الهدافين حتى الآن.

لكن من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن هدف راموس جعله أيضا يعادل رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الغريم برشلونة، حيث أنهما اللاعبان الوحيدان في الليجا حاليا اللذان سجلا هدفا واحدا على الأقل خلال 14 موسما على التوالي بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان أول ظهور لسيرجيو راموس بالليجا في موسم 2003-2004 مع إشبيلية، حيث لعب 368 دقيقة خلال 7 مباريات، الا انه فشل في تسجيل أي أهداف خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، بداية من الموسم التالي 2004-2005، حتى الموسم الحالي 2017-2018، نجح اللاعب في تسجيل هدف واحد على الأقل في كل موسم بمجموع 52 هدفا خلال 418 مباراة.

على الجانب الآخر سجل ليو ميسي 369 هدفا خلال 403 مباراة موزعة على 14 موسما متتاليا بدوري الدرجة الأولى.