جفرا نيوز : أخبار الأردن | التربية تنهي تصحيح مباحث "التوجيهي"
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

التربية تنهي تصحيح مباحث "التوجيهي"

جفرا نيوز -انهت وزارة التربية والتعليم عملية التصحيح لجميع المباحث في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي "التوجيهي"، بحسب مدير ادارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة.
وقال العجارمة في تصريح صحفي ان الإدارة تسلمت اليوم الاحد جميع دفاتر اجابات الطلبة من مراكز التصحيح، مبينا ان الدفاتر تخضع لعملية مراجعة شاملة من قبل كوادر مختصة تعمل على فرز وتدقيق ومطابقة وجمع للعلامات قبل الاستخراج النهائي لنتائج الطلبة.
وكانت وزارة التربية والتعليم اعلنت في وقت سابق ان نتائج التوجيهي للدورة الشتوية للعام الحالي ستعلن بحدود منتصف شهر شباط الجاري، حيث سيتم تحديد الموعد الرسمي لإعلانها بشكل مسبق.