جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور
شريط الأخبار
الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة والغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان
عاجل
 

النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استقبل النائب خالد الحياري مساء امس ، الاحد ، ممثلي القطاع الزراعي والمشاركين بالاعتصام امام مجلس النواب في منزله .
وطالب ممثلو القطاع من الحياري العدول عن استقالته من رئاسة لجنة الزراعة لما يلعبه من دور كبير في دعم القطاع والوقوف في وجه السياسات الحكومية التي تمس جوهر القطاع،  بدوره قال الحياري انه سينتظر رد الحكومة وبناءا عليه سيقرر الاستمرار في الاستقالة من عدمها.
وكان الحياري وصف رئيس الحكومة هاني الملقي في جلسة مجلس النواب عصر الامس بـ"مسيلمة الكذاب" متهما اياه بنكث وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي ، محتجا على ذلك بتقديم استقالته من رئاسة اللجنة الزراعية.