الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-02-05 | 09:05 am

النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور

النائب الحياري : "سأنتظر رد الحكومة" - صور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استقبل النائب خالد الحياري مساء امس ، الاحد ، ممثلي القطاع الزراعي والمشاركين بالاعتصام امام مجلس النواب في منزله .
وطالب ممثلو القطاع من الحياري العدول عن استقالته من رئاسة لجنة الزراعة لما يلعبه من دور كبير في دعم القطاع والوقوف في وجه السياسات الحكومية التي تمس جوهر القطاع،  بدوره قال الحياري انه سينتظر رد الحكومة وبناءا عليه سيقرر الاستمرار في الاستقالة من عدمها.
وكان الحياري وصف رئيس الحكومة هاني الملقي في جلسة مجلس النواب عصر الامس بـ"مسيلمة الكذاب" متهما اياه بنكث وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي ، محتجا على ذلك بتقديم استقالته من رئاسة اللجنة الزراعية.