توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-02-05 | 10:11 am

استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"

استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


علمت "جفرا نيوز" ان النائب محمد الرياطي لم يحضر اجتماع لجنة النظام والسلوك للنظر في الشكوى المقدمة بحقه من النائب يحيى السعود،ما اثار استياء وغضب الرئيس واعضاء اللجنة.
وقال موقع مجلس النواب بعد غياب الرياطي : "تقرر تأجيل اجتماع لجنة النظام والسلوك المقرر يوم الاحد 2018/2/4 إلى يوم الثلاثاء 2018/2/6الساعة 9:30 صباحاً للنظر في الشكوى المحالة للجنة والمقدمة من النائب يحيى السعود بحق النائب محمد الرياطي.
وكانت اللجنة استمعت الى النائب السعود في اجتماع عقد الاسبوع الماضي ، وقررت دعوة الرياطي للاستماع اليه، وتوقع مصدر نيابي اتخاذ اجراءات وعدة توصيات بحق الرياطي ، واحالتها الى المجلس للتصويت عليها.
وكان النائب عبدالله القرامسة تقدم بشكوى الى اللجنة بحق الرياطي ، كما واحال مجلس النواب بالاغلبية الرياطي الى لجنة النظام والسلوك بعد شكوى تقدمت بها لجنة فلسطين النيابية.