جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


علمت "جفرا نيوز" ان النائب محمد الرياطي لم يحضر اجتماع لجنة النظام والسلوك للنظر في الشكوى المقدمة بحقه من النائب يحيى السعود،ما اثار استياء وغضب الرئيس واعضاء اللجنة.
وقال موقع مجلس النواب بعد غياب الرياطي : "تقرر تأجيل اجتماع لجنة النظام والسلوك المقرر يوم الاحد 2018/2/4 إلى يوم الثلاثاء 2018/2/6الساعة 9:30 صباحاً للنظر في الشكوى المحالة للجنة والمقدمة من النائب يحيى السعود بحق النائب محمد الرياطي.
وكانت اللجنة استمعت الى النائب السعود في اجتماع عقد الاسبوع الماضي ، وقررت دعوة الرياطي للاستماع اليه، وتوقع مصدر نيابي اتخاذ اجراءات وعدة توصيات بحق الرياطي ، واحالتها الى المجلس للتصويت عليها.
وكان النائب عبدالله القرامسة تقدم بشكوى الى اللجنة بحق الرياطي ، كما واحال مجلس النواب بالاغلبية الرياطي الى لجنة النظام والسلوك بعد شكوى تقدمت بها لجنة فلسطين النيابية.