جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"
شريط الأخبار
الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان" عمليات عظام متقدمة في مستشفى الأمير راشد العسكري
عاجل
 

استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


علمت "جفرا نيوز" ان النائب محمد الرياطي لم يحضر اجتماع لجنة النظام والسلوك للنظر في الشكوى المقدمة بحقه من النائب يحيى السعود،ما اثار استياء وغضب الرئيس واعضاء اللجنة.
وقال موقع مجلس النواب بعد غياب الرياطي : "تقرر تأجيل اجتماع لجنة النظام والسلوك المقرر يوم الاحد 2018/2/4 إلى يوم الثلاثاء 2018/2/6الساعة 9:30 صباحاً للنظر في الشكوى المحالة للجنة والمقدمة من النائب يحيى السعود بحق النائب محمد الرياطي.
وكانت اللجنة استمعت الى النائب السعود في اجتماع عقد الاسبوع الماضي ، وقررت دعوة الرياطي للاستماع اليه، وتوقع مصدر نيابي اتخاذ اجراءات وعدة توصيات بحق الرياطي ، واحالتها الى المجلس للتصويت عليها.
وكان النائب عبدالله القرامسة تقدم بشكوى الى اللجنة بحق الرياطي ، كما واحال مجلس النواب بالاغلبية الرياطي الى لجنة النظام والسلوك بعد شكوى تقدمت بها لجنة فلسطين النيابية.