جفرا نيوز : أخبار الأردن | استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

استياء نيابي جراء عدم حضور الرياطي اجتماع "النظام والسلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


علمت "جفرا نيوز" ان النائب محمد الرياطي لم يحضر اجتماع لجنة النظام والسلوك للنظر في الشكوى المقدمة بحقه من النائب يحيى السعود،ما اثار استياء وغضب الرئيس واعضاء اللجنة.
وقال موقع مجلس النواب بعد غياب الرياطي : "تقرر تأجيل اجتماع لجنة النظام والسلوك المقرر يوم الاحد 2018/2/4 إلى يوم الثلاثاء 2018/2/6الساعة 9:30 صباحاً للنظر في الشكوى المحالة للجنة والمقدمة من النائب يحيى السعود بحق النائب محمد الرياطي.
وكانت اللجنة استمعت الى النائب السعود في اجتماع عقد الاسبوع الماضي ، وقررت دعوة الرياطي للاستماع اليه، وتوقع مصدر نيابي اتخاذ اجراءات وعدة توصيات بحق الرياطي ، واحالتها الى المجلس للتصويت عليها.
وكان النائب عبدالله القرامسة تقدم بشكوى الى اللجنة بحق الرياطي ، كما واحال مجلس النواب بالاغلبية الرياطي الى لجنة النظام والسلوك بعد شكوى تقدمت بها لجنة فلسطين النيابية.