جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصحة و نقابة الاطباء تحققان بفيديو "العب يلا"
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

الصحة و نقابة الاطباء تحققان بفيديو "العب يلا"

جفرا نيوز - أكدت وزارة الصحة ونقابة الأطباء أن كلا منهما فتحت تحقيقا في فيديو يتم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وتظهر فيه مصممة أزياء عراقية بالإضافة إلى طاقم طبي في أحد المستشفيات الخاصة بعمان، خلال الاستعداد لإجراء عملية للمصممة على وقع أغنية "إلعب يلا".
فقد أكد نقيب الأطباء، الدكتور علي العبوس، أن مجلس النقابة سيقر في جلسته غدا، فتح تحقيق في ملابسات الفيديو الذي اعتبره مسيئا للقوانين والضوابط والأعراف التي تحكم مهنة الطب، مشددا على أن مثل هذه الممارسات مرفوضة وتعكس صورة سلبية.
وفي السياق ذاته، كشفت  مصادر مطلعة أن وزارة الصحة كذلك فتحت تحقيقا في الحادثة، حيث تقوم لجنة الرقابة على المستشفيات بالتحقق من هوية المستشفى واتخاذ الإجراء المناسب على اعتبار أن الفيديو يسيئ إلى سمعة المستشفيات في الأردن.