الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-02-05 | 10:58 am

الصحة و نقابة الاطباء تحققان بفيديو "العب يلا"

الصحة و نقابة الاطباء تحققان بفيديو "العب يلا"

جفرا نيوز - أكدت وزارة الصحة ونقابة الأطباء أن كلا منهما فتحت تحقيقا في فيديو يتم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وتظهر فيه مصممة أزياء عراقية بالإضافة إلى طاقم طبي في أحد المستشفيات الخاصة بعمان، خلال الاستعداد لإجراء عملية للمصممة على وقع أغنية "إلعب يلا".
فقد أكد نقيب الأطباء، الدكتور علي العبوس، أن مجلس النقابة سيقر في جلسته غدا، فتح تحقيق في ملابسات الفيديو الذي اعتبره مسيئا للقوانين والضوابط والأعراف التي تحكم مهنة الطب، مشددا على أن مثل هذه الممارسات مرفوضة وتعكس صورة سلبية.
وفي السياق ذاته، كشفت  مصادر مطلعة أن وزارة الصحة كذلك فتحت تحقيقا في الحادثة، حيث تقوم لجنة الرقابة على المستشفيات بالتحقق من هوية المستشفى واتخاذ الإجراء المناسب على اعتبار أن الفيديو يسيئ إلى سمعة المستشفيات في الأردن.