شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

حرق اطارات في شوارع السلط لاول مرة ورفع الاسعار مستمر ..

جفرا نيوز - انتشرت مساء امس الاحد و عبر وسائط التواصل الاجتماعي صورا متعددة لحالات شغب في مدينة السلط احرق متظاهرون فيها ولاول مرة إطارات في الشارع العام ،قالوا بانهم يحتجون على ارتفاع الاسعار.
وتعتبر مدينة السلط البؤرة الاكثر سخونة في الحراك المضاد لموجة ارتفاع الاسعار، وخطفت اضواء الاحتجاجات من بقية البؤر الاعتراضية بعد موجة غير مسبوقة تحت عنوان التصعيد الضريبي وارتفاع الاسعار.
وكان البيان الثالث قد صدر لما يسمى بأحرار السلط ودعا إلى التواجد الدائم في إحدى ساحات المدينة إلى ان تقال الحكومة ويقف رفع الاسعار، فيما لا تزال الاجواء مشحونة في العديد من المناطق الاردنية مع تطبيقات الاسعار الجديدة.
وذكرت مصادر امنية بان الاجهزة الامنية على اهبة الاستعداد للتعامل مع اي طاريء وبان الاوضاع مراقبة جيدا وبان السلطات لن تتساهل ازاء اي محاولة لخرق القانون وإن كانت ستحترم موجبات التعبير السلمي عن الراي، حيث يستمر توتر الاسعار رغم مغادرة رئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي البلاد إلى الولايات المتحدة في اطار رحلة علاجية.
وكان وزير الاتصال الناطق الرسمي محمد المومني بان الوضع الاقتصادي صعب ويعتبر من الأولويات للحكومة في ظل الوضع الاقليمي معلنا بان هدف الاجراءات الحكومية هو الوصول إلى حالة تتساوى فيها النفقات مع الإيرادات.
ورغم كل الضجيج رفعت الحكومة اسعار الكهرباء والمحروقات امس الاول وبنسبة بسيطة لكنها جديدة رغم ان عملية الرفع حصلت مرتين في الشهرين الماضيين