جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات

جفرا نيوز - تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان موبايل.

وتتيح الخدمة الجديدة، الفرصة لعملاء البنك الأفراد والشركات لإرسال حوالاتهم إلى بنوك أخرى محلية عبر أنظمة التحويل RTGS&ACH المقدمة تحت اشراف البنك المركزي الأردني.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عملاء بنك الإسكان (الأفراد والشركات) ارسال الحوالات بالعملات الرئيسية الأربعة (دينار أردني، دولار امريكي، يورو، جنيه إسترليني)، والاستعلام عن رسم التحويل بحيث تظهر قيمة العمولة قبل ارسال الحوالة، والاستعلام عن تفاصيل وحالة الحوالات الصادرة من حساب العميل.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تعتبر هذه الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المصرفية التي تدل على حرص البنك المستمر على تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائه كما تستهدف تحقيق أكبر قدر من وسائل الراحة لهم، مشيراً ان خدمة تحويل الأموال إلى بنوك أخرى محلية عبر الموبايل تسهل من عمليات تحويل الأموال و تقلل من تكلفة المعاملات الورقية.

وللاستفادة من الخدمة يجب تحميل أو تحديث تطبيق بنك الإسكان لعملاء البنك الأفراد أو مراجعة أقرب فرع لتفعيل الخدمة لعملاء البنك الشركات.