دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2018-02-05 | 12:03 pm

بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات

بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات

جفرا نيوز - تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان موبايل.

وتتيح الخدمة الجديدة، الفرصة لعملاء البنك الأفراد والشركات لإرسال حوالاتهم إلى بنوك أخرى محلية عبر أنظمة التحويل RTGS&ACH المقدمة تحت اشراف البنك المركزي الأردني.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عملاء بنك الإسكان (الأفراد والشركات) ارسال الحوالات بالعملات الرئيسية الأربعة (دينار أردني، دولار امريكي، يورو، جنيه إسترليني)، والاستعلام عن رسم التحويل بحيث تظهر قيمة العمولة قبل ارسال الحوالة، والاستعلام عن تفاصيل وحالة الحوالات الصادرة من حساب العميل.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تعتبر هذه الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المصرفية التي تدل على حرص البنك المستمر على تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائه كما تستهدف تحقيق أكبر قدر من وسائل الراحة لهم، مشيراً ان خدمة تحويل الأموال إلى بنوك أخرى محلية عبر الموبايل تسهل من عمليات تحويل الأموال و تقلل من تكلفة المعاملات الورقية.

وللاستفادة من الخدمة يجب تحميل أو تحديث تطبيق بنك الإسكان لعملاء البنك الأفراد أو مراجعة أقرب فرع لتفعيل الخدمة لعملاء البنك الشركات.