شريط الأخبار
"الحرة والتنموية" تباشر بتلفريك عجلون صحيفة: ازدحام شديد في سجون الأردن.. ودراسة عميقة لإصدار عَفوٍ عام مزاد جديد لبيع لوحات للارقام الاكثر تميزًا المبيضين والحمود والبزايعة يزورون ضابطاً مصاباً منذ 22 عاماً ولا يحرك إلا رأسه اعلام عبري: فندق أردني استضاف مباحثات «ايرانية - اسرائيلية» حول سوريا هل يقنع الملقي النقابات بالعدول عن الاضراب ؟ الجيش السوري يتراجع عن معركة درعا: معبر نصيب مع الاردن بدل الحرب إصابة شخص اثر حريق منزل في محافظة اربد الملكة تقيم مأدبة افطار لعدد من الفعاليات الشبابية (صور) العبادي والزيود ومرار والمضاعين والنمري وابو جودة اسقطوا الدعوى ضد قورشة فرصة لزخات رعدية من المطر القبض على متهم بارتكاب ٦ قضايا خطف حقائب سيدات بسيارة مسروقة سلطة العقبة: قضية الصوامع لدى مكافحة الفساد وفاة ستيني صعقا بالكهرباء بالكرك تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب
عاجل
 

بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام الإسكان موبايل المتاح لعملاء البنك الافراد والشركات

جفرا نيوز - تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان موبايل.

وتتيح الخدمة الجديدة، الفرصة لعملاء البنك الأفراد والشركات لإرسال حوالاتهم إلى بنوك أخرى محلية عبر أنظمة التحويل RTGS&ACH المقدمة تحت اشراف البنك المركزي الأردني.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عملاء بنك الإسكان (الأفراد والشركات) ارسال الحوالات بالعملات الرئيسية الأربعة (دينار أردني، دولار امريكي، يورو، جنيه إسترليني)، والاستعلام عن رسم التحويل بحيث تظهر قيمة العمولة قبل ارسال الحوالة، والاستعلام عن تفاصيل وحالة الحوالات الصادرة من حساب العميل.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:" تعتبر هذه الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المصرفية التي تدل على حرص البنك المستمر على تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائه كما تستهدف تحقيق أكبر قدر من وسائل الراحة لهم، مشيراً ان خدمة تحويل الأموال إلى بنوك أخرى محلية عبر الموبايل تسهل من عمليات تحويل الأموال و تقلل من تكلفة المعاملات الورقية.

وللاستفادة من الخدمة يجب تحميل أو تحديث تطبيق بنك الإسكان لعملاء البنك الأفراد أو مراجعة أقرب فرع لتفعيل الخدمة لعملاء البنك الشركات.