العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2018-02-05 | 01:23 pm

الملك يفتتح مباني درك الشمال في اربد

الملك يفتتح مباني درك الشمال في اربد

جفرا نيوز - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد، حيث أزاح جلالته الستارة عن اللوحة التذكارية للمباني.
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة وكبار الضباط، حيث استعرض جلالة القائد الأعلى القطعة المنتظرة الخاصة.
وجال جلالته على مباني قيادة درك الشمال، والتي تضم مباني لقيادة كتيبة الدرك (ستة عشر) التابعة لها، وميادين للتدريب، وغرف عمليات، ومسجدا، وصالة رياضية، وعددا من مرافق الخدمات المساندة.
واجتمع جلالته باللواء الركن الحواتمة فترة من الوقت، بحث خلالها عددا من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي، والمتعلقة بعمل بقوات الدرك.
واستمع جلالته إلى إيجاز حول أهم خطط التحديث والتطوير والانفتاح الأمني لقوات الدرك، والتي تسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين، في جميع مناطق المملكة.
كما تابع جلالته يوما تدريبيا للمرتبات، اطمأن من خلاله على الجاهزية البدنية، والاستعداد العملياتي لسرايا قوات الدرك عالية الجاهزية، والتي تتميز بقدرتها على الاستجابة للأحداث الأمنية الاعتيادية والطارئة، بسرعة قياسية، وكفاءة عالية.
وأشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، إعداداً وتدريبا وتسليحا، معرباً جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.
ويأتي افتتاح هذه المباني ضمن استراتيجية قوات الدرك (2015-2020)، لمواكبة التوسع والتطور العمراني، والارتقاء بأداء قوات الدرك العاملة في الميدان، وتمكينها من تنفيذ واجباتها في إطار من اللامركزية، يضمن توفير الغطاء الأمني الفاعل لجميع المناطق السكنية والمنشآت الاقتصادية والسياحية على أرض المملكة.