شريط الأخبار
مواطن مفقود منذ 13 يوماً .. وشقيقه يناشد المواطنين بتقديم اي معلومات تدل على مكانه-صور «الغذاء والدواء» لم تزود إشهار الذمة المالية بإقرارات أجواء حارة نسبيا وأمطار رعدية متفرقة الطراونة: يجب دراسة اثر تعديلات الضريبة على مختلف القطاعات شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاتان واصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان- فيديو الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة كناكرية : موجودات صندوق الاستثمار ٩،٩ مليار دينار حتى نيسان توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي
عاجل
 

الملك يفتتح مباني درك الشمال في اربد

جفرا نيوز - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد، حيث أزاح جلالته الستارة عن اللوحة التذكارية للمباني.
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة وكبار الضباط، حيث استعرض جلالة القائد الأعلى القطعة المنتظرة الخاصة.
وجال جلالته على مباني قيادة درك الشمال، والتي تضم مباني لقيادة كتيبة الدرك (ستة عشر) التابعة لها، وميادين للتدريب، وغرف عمليات، ومسجدا، وصالة رياضية، وعددا من مرافق الخدمات المساندة.
واجتمع جلالته باللواء الركن الحواتمة فترة من الوقت، بحث خلالها عددا من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي، والمتعلقة بعمل بقوات الدرك.
واستمع جلالته إلى إيجاز حول أهم خطط التحديث والتطوير والانفتاح الأمني لقوات الدرك، والتي تسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين، في جميع مناطق المملكة.
كما تابع جلالته يوما تدريبيا للمرتبات، اطمأن من خلاله على الجاهزية البدنية، والاستعداد العملياتي لسرايا قوات الدرك عالية الجاهزية، والتي تتميز بقدرتها على الاستجابة للأحداث الأمنية الاعتيادية والطارئة، بسرعة قياسية، وكفاءة عالية.
وأشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، إعداداً وتدريبا وتسليحا، معرباً جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.
ويأتي افتتاح هذه المباني ضمن استراتيجية قوات الدرك (2015-2020)، لمواكبة التوسع والتطور العمراني، والارتقاء بأداء قوات الدرك العاملة في الميدان، وتمكينها من تنفيذ واجباتها في إطار من اللامركزية، يضمن توفير الغطاء الأمني الفاعل لجميع المناطق السكنية والمنشآت الاقتصادية والسياحية على أرض المملكة.