جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك يفتتح مباني درك الشمال في اربد
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

الملك يفتتح مباني درك الشمال في اربد

جفرا نيوز - افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مباني قيادة درك الشمال في محافظة إربد، حيث أزاح جلالته الستارة عن اللوحة التذكارية للمباني.
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله، المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة وكبار الضباط، حيث استعرض جلالة القائد الأعلى القطعة المنتظرة الخاصة.
وجال جلالته على مباني قيادة درك الشمال، والتي تضم مباني لقيادة كتيبة الدرك (ستة عشر) التابعة لها، وميادين للتدريب، وغرف عمليات، ومسجدا، وصالة رياضية، وعددا من مرافق الخدمات المساندة.
واجتمع جلالته باللواء الركن الحواتمة فترة من الوقت، بحث خلالها عددا من الأمور ذات الطابع الأمني والتنظيمي، والمتعلقة بعمل بقوات الدرك.
واستمع جلالته إلى إيجاز حول أهم خطط التحديث والتطوير والانفتاح الأمني لقوات الدرك، والتي تسهم في تحقيق أهدافها الاستراتيجية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين، في جميع مناطق المملكة.
كما تابع جلالته يوما تدريبيا للمرتبات، اطمأن من خلاله على الجاهزية البدنية، والاستعداد العملياتي لسرايا قوات الدرك عالية الجاهزية، والتي تتميز بقدرتها على الاستجابة للأحداث الأمنية الاعتيادية والطارئة، بسرعة قياسية، وكفاءة عالية.
وأشاد جلالة القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، إعداداً وتدريبا وتسليحا، معرباً جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبيها والمهارات والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.
ويأتي افتتاح هذه المباني ضمن استراتيجية قوات الدرك (2015-2020)، لمواكبة التوسع والتطور العمراني، والارتقاء بأداء قوات الدرك العاملة في الميدان، وتمكينها من تنفيذ واجباتها في إطار من اللامركزية، يضمن توفير الغطاء الأمني الفاعل لجميع المناطق السكنية والمنشآت الاقتصادية والسياحية على أرض المملكة.