جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفراهيد يلوح بالاستقالة من كتلة "الحداثة والتنمية" في حال لم يفصل الرياطي
شريط الأخبار
بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية اليوم القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..!
 

الفراهيد يلوح بالاستقالة من كتلة "الحداثة والتنمية" في حال لم يفصل الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
لوح الناطق الاعلامي بإسم كتلة حداثة النيابية النائب محمود الفراهيد بتقديم استقالته من الكتلة في حال لم تتخد قرارا حاسما بفصل النائب محمد الرياطي منها ، على اثر الاحداث التي رافقت زيارة لجنة فلسطين الى العقبة.
وقال الفراهيد في تصريح لـ"جفرا نيوز" انه بصدد تقديم استقالته من الكتلة اذا لم تتحمل مسؤوليتها اتجاه ما حدث لاعضاء لجنة فلسطين النيابية في العقبة.
واضاف : "الرياطي استخدم البلطجة ضد اللجنة عبر مجموعة من الاشخاص احتشدوا مام غرفة تجارة العقبة قبل اجتماعنا مع ابناء غزة في المدينة،وبعد التشاور مع رئيس اللجنة الزميل يحيى السعود امر بتأجيل اللقاء منعا لضرب ومس السلم الاهلي في المدينة الجنوبية.