جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة من زوكربيرغ لـ(الفيسبوكيين)
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

رسالة من زوكربيرغ لـ(الفيسبوكيين)

 استغل مؤسس "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، مارك زوكربيرغ، احتفال موقعه، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ14، لينشر رسالة "تفكير وتأمل" حول ما مضى وما سيأتي.

وتحدث زوكربيرغ، في الرسالة التي نشرها على صفحته في فيسبوك، حول ما تحقق خلال السنوات الـ14 الماضية، وما يتطلع إليه خلال الفترة المقبلة.

وقال "إنها لحظة للتفكير في ما وصلنا إليه، من داخل غرفة النوم في جامعة هارفارد، حيث بدأ الموقع، والتطلع لجعل العالم أقرب بصورة أكبر، كما أنها لحظة للتفكير في ما نحن في الحاجة إلى القيام به على نحو أفضل".

وأضاف "في بعض الأحيان يسأل الناس عن ما تعلمته طوال مشواري مع فيسبوك، كنت أبلغ من العمر 19 عامًا حين أسست فيسبوك، كنت آنذاك لا أعرف أي شيء عن تأسيس شركة أو خدمة الإنترنت العالمية. قمت بالعديد من الأخطاء خلال كل هذه السنوات، التقنية منها والإدارية.. وضعت ثقتي في الناس الخطأ وعينت الموهوبين في المناصب الخاطئة، وأخطأت في حق آخرين.. كل هذه الأمور جعلتني على ما أنا عليه اليوم ".

وتابع زوكربيرغ "منصتنا تتواجد اليوم ليس لأننا تجنبنا الأخطاء، بل لأننا نثق في ما نفعله وفي التحديات التي سنواجهها في المستقبل ".

وأكد في ختام الرسالة أن فيسبوك ما يزال في بداية المشوار، مشددا على أن "الرحلة مستمرة لتحسين الوضع والاستمرار في القمة".