شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

رسالة من زوكربيرغ لـ(الفيسبوكيين)

 استغل مؤسس "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، مارك زوكربيرغ، احتفال موقعه، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ14، لينشر رسالة "تفكير وتأمل" حول ما مضى وما سيأتي.

وتحدث زوكربيرغ، في الرسالة التي نشرها على صفحته في فيسبوك، حول ما تحقق خلال السنوات الـ14 الماضية، وما يتطلع إليه خلال الفترة المقبلة.

وقال "إنها لحظة للتفكير في ما وصلنا إليه، من داخل غرفة النوم في جامعة هارفارد، حيث بدأ الموقع، والتطلع لجعل العالم أقرب بصورة أكبر، كما أنها لحظة للتفكير في ما نحن في الحاجة إلى القيام به على نحو أفضل".

وأضاف "في بعض الأحيان يسأل الناس عن ما تعلمته طوال مشواري مع فيسبوك، كنت أبلغ من العمر 19 عامًا حين أسست فيسبوك، كنت آنذاك لا أعرف أي شيء عن تأسيس شركة أو خدمة الإنترنت العالمية. قمت بالعديد من الأخطاء خلال كل هذه السنوات، التقنية منها والإدارية.. وضعت ثقتي في الناس الخطأ وعينت الموهوبين في المناصب الخاطئة، وأخطأت في حق آخرين.. كل هذه الأمور جعلتني على ما أنا عليه اليوم ".

وتابع زوكربيرغ "منصتنا تتواجد اليوم ليس لأننا تجنبنا الأخطاء، بل لأننا نثق في ما نفعله وفي التحديات التي سنواجهها في المستقبل ".

وأكد في ختام الرسالة أن فيسبوك ما يزال في بداية المشوار، مشددا على أن "الرحلة مستمرة لتحسين الوضع والاستمرار في القمة".