جفرا نيوز : أخبار الأردن | عائلة تربي تمساحاً كحيوان أليف -فيديو
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

عائلة تربي تمساحاً كحيوان أليف -فيديو

 يرغب البعض بتربية الحيوانات الأليفة كالكلاب والقطط والأرانب في المنزل للاستئناس بها، لكن عائلة أندونيسية، اختارت تمساحاً مفترساً ليعيش معها كحيوان أليف مدلل.

وتظهر المشاهد التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي تمساحاً يزن نحو 200 كيلوغرام، وهو يعيش حياة رفاهية في منزل أصحابه، ويحصل على ما بين 1.5 و5 كيلو من الأسماك كوجبة طعام بشكل يومي.

وكان محمد إيوان (41 عاماً) قد اشترى التمساح عندما كان فرخاً صغيراً، مقابل نحو 2 دولار فقط من صياد التقطه من على شاطىء بانغاداران في عام 1997. وبعد أكثر من عقدين من الزمن، نما التمساح ليصبح بهذا الحجم الضخم، لكنه ظل يعيش مع نفس الأسرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وفي مقطع الفيديو المنشور على مواقع التواصل، يظهر السيد إيوان، وهو يغسل التمساح الذي يصل طوله إلى نحو مترين ونصف، في منزله بمقاطعة سيمبور في جاوة الغربية، وفي نفس الوقت، كان طفلاه البالغان من العمر عامين و10 أعوام، يلهوان على بعد أمتار قليلة.

ويصر إيوان، على أن التمساح البالغ من العمر 21 عاماً مروض بشكل جيد، ومن غير الممكن أن يهاجمه أو يهاجم أحد أطفاله. ونتيجة للصور التي اعتاد على نشرها على موقع إنستغرام، تحول التمساح إلى نجم معروف على نطاق واسع، لدرجة أن السياح يأتون من مناطق بعيدة في أمريكا وأستراليا وأوروبا لرؤيته.