جفرا نيوز : أخبار الأردن | رعب داخل برشلونة بسبب صدمة متوقعة
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

رعب داخل برشلونة بسبب صدمة متوقعة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة مهدد بالتعرض لصدمة قوية، بالتزامن مع استكمال مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للإصابة أمام إسبانيول خلال ديربي كتالونيا، الذي جمعهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الليجا.

وقالت صحيفة "آس"، إن بيكيه تعرض لإصابة في الركبة، مشيرة إلى أنه يجري عدة فحوصات دقيقة، من أجل تحديد مدى خطورة تلك الإصابة.

وأضافت الصحيفة "بيكيه قد يغيب لعدة أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك، ومواجهة تشيلسي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن عدة مباريات بالليجا".

وتابعت "القلق يبلغ أقصى حد في الكامب نو، نظرًا لأن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة لا يملك العديد من المدافعين، خاصة مع غياب توماس فيرمايلين للإصابة".

وأتمت "ربما تتاح الفرصة لياري مينا للظهور الرسمي الأول مع برشلونة أمام فالنسيا في إياب نصف نهائي الكأس، الخميس المقبل، إذا تأكدت خطورة إصابة بيكيه".